رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

السفاح خطف (أحمد فهمي) من اللحظة الأولى، وينتظر (مستر إكس) في الصيف

السفاح .. دراما عنيفه مليئة بالرعب

كتب : أحمد السماحي

يبدو أن صيف 2022 سيكون هو صيف النجم أحمد فهمي، حيث يعرض له خلال الموسم الصيفي عملين مخلفين عن بعضهما تماما، ويمثلان تحديا قويا لقدراته الفنية والتمثيلية، العمل الأول هو مسلسل (السفاح) المستوحى من قصة حقيقية وهي خاصة بسفاح الجيزة الذي صدرت ضده أحكام بالإعدام فى السنوات الأخيرة، والمسلسل تأليف ورشة كتابة بإشراف الكاتب (محمد صلاح العزب)، إخراج أحمد علاء الديب.

 وسيعرض على منصة (شاهد) ويتكون من 8 حلقات، وكان العمل توقف في المسلسل قبل شهر رمضان، نظرا لانشغال أبطاله بأعمالهم الدرامية التى عرضت في المارثون الرمضاني، وسيعاودون التصوير خلال الأيام القادمة للانتهاء من العمل في أقرب وقت ليكون جاهزا للعرض خلال الفترة القادمة.

مستر إكس .. فكرته جديدة ومختلفة

العمل الثاني الذي سيعرض أيضا في الصيف لـ (فهمي) فيلمه (مستر إكس) الذي يحمل أسماء 5 مؤلفين شاركوا في صناعته، حيث كتبت القصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد رشيد.

وأعرب النجم (أحمد فهمي) لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بالعملين خاصة أنهما مختلفين عن بعضهما تماما ويقدمانه في صورة جديدة ومختلفة، فمسلسل (السفاح) خطفه من اللحظة الأولى بعد قراءته مباشرة، حيث يبتعد من خلاله عن الكوميديا،ويقدم دراما عنيفه مليئة بالرعب، عن قصة واقعية أثارت الرأي العام منذ سنوات، لهذا استعان بمدرب تمثيل بهدف إعانته على إجادة تفاصيل شخصية (قذافي فراج عبد العاطي) المعروف إعلامياً بسفاح الجيزة، والذي يتصف بصمت طباعه التي لا تتماشي مع فظاعة جرائمه التى ارتكبها وبسببها حصل على الإعدام.

بوستر فيلم (مستر إكس)

وأضاف فهمي: هذا المسلسل سيكون أول مسلسل مصري وعربي يتناول قصة قاتل تسلسلي حقيقي في العصر الحديث، والتحضير للعمل استغرق وقتا طويلا لقراءة ملفات القضية، وكل ماكتب عنها في الصحافة.

وعن فيلمه (مستر أكس) قال أحمد فهمي: في البداية لابد من توضيح هام وهو أن الفيلم ليس له علاقة بفيلم (أخطر رجل في العالم) الذي قدمه النجم الكبير (فؤاد المهندس)، وجسد من خلاله شخصية (مستر إكس)، ولكنه فكرته جديدة ومختلفة وتدور في إطار كوميدي رومانسي.

أحمد فهمي مع المنتج أحمد السبكي، وفريق العمل في كواليس توقيع فيلم مستر أكس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.