رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(ياسر جلال) على القمة، ينافسه بقوة (أمير كرارة وأحمد مكي ونيللي كريم)

مؤشر البورصة طبقا لآراء الجمهور

كتب : أحمد السماحي

حوالي 150 نجما وفنانا يتنافسون في المارثون الرمضاني الحالي، من خلال 30 مسلسلا دراميا، لهذا تشهد بورصة النجوم منافسة حامية تشتعل كل لحظة بين النجوم، فكل نجم يبذل أقصى طاقة فى مسلسله ليكون عند حسن ظن الجمهور به، خاصة أن الجمهور شيئ هام بالنسبة لأي فنان، وهو جزء من العملية الفنية، إن دوره رئيسي جدا، تماما كدور المؤلف والمخرج، فأداء النجوم الجيد والرائع هو أحلى نغمة يسمعها الجمهور، وإعجاب وتصفيق الجمهور، هو أحلى أغنية يسمعها النجوم.

مؤشر البورصة في بدايتها هذا الأسبوع بين النجوم لم يهدأ، فظل يصعد ويهبط مرات عدة بين هذا النجم، وتلك النجمة، فالمنافسة بين النجوم في شهر رمضان هذا الموسم ليست سهلة، وليست تقليدية، فالجمهور أصبح لديه وعيا بما يقدمه النجوم، ويعرف جيدا النجم المتجدد والذي يطور من أدواته، والنجم المصر على تكرار نفسه، وتكرار أدائه، ويعرف أيضا من يحاول صنع مشاهد لركوب (التريندات)! ومن يقدم رسالة فنية من خلال عمله.

30 مسلسلا تجمع حوالي 150 نجما وفنانا والكل يحاول أن يكسب ثقة الجمهور، ويحظى مسلسله بنسبة مشاهدة عالية، كل النجوم تنافسوا بقوة، من خلال أعمالهم الرمضانية على (السوشيال ميديا)، وصوت كثير من الجمهور لهؤلاء النجوم من خلال متابعتهم لأخبارهم وأعمالهم الدرامية التى تعرض حاليا، واشتعلت المنافسة و الصراع بين الجمهور وبعضه ليجعل كل فريق، نجمه المفضل يفوز بأعلى نسب مشاهدة وتصويت.

منذ الحلقة الأولى توقف مؤشر البورصة عند النجم (ياسر جلال) بطل مسلسل (الاختيار3)، ليلعن أنه النجم الأول فى نسب المشاهدة، حيث يتابع الجمهور بشغف وحب كل كلمة وكل حركة وكل تعبير يقوم به (ياسر جلال)، ورغم قوة النجوم الموجودين معه في المسلسل لكن الجمهور انبهر بأداء (ياسر جلال)، كما حظى كل أبطال المسلسل بحب وتقدير الجمهور المصري والعربي، لكن يبدو أن النجم (ياسر جلال) لن يجلس على القمة هانئا مستريح البال، حيث ظهر له هذا الأسبوع منافسا شرسا هو النجم (أمير كرارة) من خلال دوره في مسلسل (العائدون) الذي أعاده بقوة إلى جمهوره، بعد سقطة مسلسل (نسل الأغراب).

النجم الثاني الذي نافس (ياسر جلال وأمير كراره) بقوة هو النجم (أحمد مكي) من خلال مسلسله (الكبير6)، خاصة مع ظهور الفنانة (رحمه أحمد) التى أشعل ظهورها مواقع التواصل الإجتماعي، وجعل مؤشر البورصة يرتفع بالنجم (أحمد مكي) بقوة، خاصة ليلة زفاف (مربوحة والكبير اوي).

وكانت المفاجأة النجمة (نيللي كريم)، حيث نافست النجوم الكبار على القمة، أما المفاجأة الحقيقية فهي الشيخ عرفات الشهير بـ (أحمد أمين) هذا النجم الذي عرفناه بأدوار وبرامجه الكوميدية، فإذا به هذا العام يدخل حلبة المنافسة الدرامية، وينافس بقوة على المراكز الثلاثة الأولى، وجاء بعده زميله (إبليس الدراما) النجم (طارق لطفي) الذي قدم واحدا من أهم أدواره، والذي يفاجئنا كل عام بدور مختلف وجديد وجرئ عما سبقه، وهذا العام دخل في تحد مع نفسه قبل زملائه في قبوله لدور (خلدون) في المسلسل المهم (جزيرة غمام).

وتعاطف الجمهور مع النجمة (ريهام حجاج) وأعطاها صوته من خلال مسلسلها (يوتيرن)، خاصة بعد الأحداث الساخنة والمفاجأت التى شهدتها الحلقات الماضية، ولم تترك النجمة الكبيرة (يسرا) النجوم الحاليين يلعبون بمفردهم، فشاركت بقوة فى المنافسة من خلال شخصية (فريدة هانم أو ديدي) بنت الذوات الأصيلة الشيك صاحبة الحس الكوميدي في مسلسل (أحلام سعيدة).

ورغم خروج مسلسل (المشوار) لمحمد رمضان من قائمة أفضل عشر مسلسلات لكنه كنجم ينافس بقوة من خلال بورصة النجوم، ويعود النجم المبدع (خالد النبوي) لينافس وبقوة من خلال دوره الجميل (بليغ أبوالهنا) في مسلسل (راجعين يا هوى).

و(شهريار النجوم) بفضل فريق بحث من الشباب الذكي المتابع لــ (السوشيال ميديا) تابع عن قرب كل الأعمال الدرامية التى تعرض لهؤلاء النجوم، وبعد مرور أسبوعين من هذا التنافس والصراع بين الجمهور كانت نتائج صراع النجوم كالتالي:

1ــ ياسر جلال

2 ــ أمير كراره

3 ــ أحمد مكي

4 ــ أحمد أمين

5 ــ نيللي كريم

6ــ  يسرا

7 ــ طارق لطفي

8 ــ محمد رمضان

9 ــ خالد النبوي

10 ــ ريهام حجاج

ياسر جلال
أمير كرارة
أحمد مكي
أحمد أمين
نيللي كريم
يسرا
طارق لطفي
محمد رمضان
خالد النبوي
ريهام حجاج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.