رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أحمد سمير فرج : الجزء الثاني من مسلسل (المداح) خارج توقعات الجمهور

أحمد سمير فرج ونقاش مع حماده هلال وأحمد بدير أثناء الكواليس

كتب : أحمد السماحي

تحد جديد يخوضه صناع الجزء الثاني من مسلسل (المداح) بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض في شهر رمضان 2021، واستقطب مشاهدة جماهيرية ضخمة، وكتابات نقدية وصحافية مهمة، رغم وجود مسلسلات في نفس الموسم ذات ميزانيات ضخمة، ونجوم كبار ملء السمع والبصر، لكنها لم تحقق النجاح ولا التفاف الأسر المصرية والعربية حولها كما حدث لمسلسل (المداح).

هذا النجاح الضخم الذي فاجأ صناع العمل، جعلهم حاليا في حالة تحد وإصرار على إلا يقل الجزء الثاني عن السابق له، لهذا أعلنوا حالة الطوارئ، وأغلقوا هواتفهم المحمولة، ولا يردون على التليفونات إلا في أضيق الحدود، خاصة وأن الوقت يداهمهم، وأصبح الشهر الكريم على الأبواب.

أحمد سمير فرج مع صابر أو حماده هلال

(شهريار النجوم) دق على هاتف المخرج المتميز الموهوب (أحمد سمير فرج) الذي أكد لنا أن العمل يسير على قدم وساق، والأمور تسير على ما يرام، ومعدلات التصوير جيدة، فرغم أنهم بدأوا منذ حوالي أسبوعين فقط إلا أنهم صوروا تقريبا ما بين 15 إلى 20% من أحداث العمل الذي سيكون مفاجأة للجمهور، وخارج توقعاتهم، فكل التوقعات التى أفصح عنها الجمهور بمجرد علمهم أنه يوجد جزء ثان للعمل، (خرجوا براها)، وهذا ما جعلهم يشتغلون حاليا وهم في حالة حماس ونشاط وسعادة، ويتمنى أن يحظى الجزء الجديد من (المداح) بنجاح الجزء الأول ويزيد عنه بإذن الله.

أحمد سمير فرج أثناء الإخراج

وصرح أنهم سيضيفون اسم صغير تحت اسم (المداح) ليعبر عن مضمون الجزء الجديد، الذي يقوم ببطولته نفس فريق عمل الجزء الأول، وإنضم إليهم بعض النجوم الجدد منهم النجمة الشابة (هبه مجدي) التى تلعب دور (رحاب) بدلا من النجمة العربية (نسرين طافش)، وسيشهد دورها العديد من التغييرات التى تلعب دورا محوريا في الأحداث.

وعن أماكن التصوير التى يقومون بالتصوير فيها قال: تقريبا نفس أماكن تصوير الجزء الأول وهى (الفيوم، وشبرامنت، وبرقاش) والجديد أن التصوير في مدينة (مرسى علم).

جدير بالذكر أن مسلسل (المداح) تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة (حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، هبة مجدي، ولاء الشريف) وغيرهم من الفنانيين.

مشهد من الجزء الأول من المداح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.