رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(عمرو دياب وإليسا ونوال الزغبي وإيساف) يبتهجون مع جمهورهم بعيد الحب اليوم

كتب : أحمد السماحي

(الحُب في الأرض بعض من تخيلنا، لو لم نجده عليها لاخترعناه)، هذه الكلمات التى أطلقها شاعر الحب والمرأة والثورة (نزار قباني) منذ سنوات طويلة، أخذها كثير من المطربين هذه الأيام شعارا لهم خاصة إننا سنستقبل خلال أيام قليلة وبالتحديد يوم الاثنين القادم عيد الحب، ورغم الظروف التى يمر بها العالم كله بسبب ازدياد معدلات الإصابة بـ فيروس كورونا، وسلالة (أوميكرون) سريعة الانتشار، لكن هذا لم يمنع كثير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي من الاحتفال بعيد الحب وإحياء حفلات غنائية سيحضرها الجمهور مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية التى تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس.

عمرو دياب

حفلات عيد الحب تبدأ من اليوم الجمعة حيث يحيي (عمرو دياب) في الساعة الخامسة مساء حفل غنائي في التجمع الخامس بمركز المنارة، وهو الحفل الأول له في عام 2022، وسيغني في الحفل مجموعة من أغنياته الجديدة التى طرحها خلال الأشهر القليلة الماضية، فضلا عن أبرز أغنيات مشواره الفني.

وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الحفل بأن تكون 500 جنيه لفئة التذاكر Regular، و800 جنيه لفئة Fan Pit، و2500 جنيه لفئة Lounge.

إليسا

كما تبدأ اليوم أيضا المطربة اللبنانية (إليسا) أول حفلاتها الأربعة التى تحييها في الولايات المتحدة الأمريكية، وستغني مجموعة من أشهر أغنياتها الرومانسية مثل (حالة حب، هنغني كمان وكمان، أغانينا، حبة اهتمام، ليك لوحدك) وغيرها من الأغنيات الناعمة التى تغنيها صاحبة الإحساس الدافىء.

وتحيي (نوال الزغبي) حفل غنائي ضخم في الأردن، وقد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة دعائية للحفل قائلة: (لا أطيق الانتظار للاحتفال بعيد الحب، معكم جميعا في الأردن يوم 11 فبراير)، كما تستعد لإقامة حفل آخر بجزر البهاما فى مدينة ميامى بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن سلسلة الحفلات التي تجمع عدد من نجوم الغناء خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير.

نوال الزغبي

ستغني (نوال) اليوم فى الأردن مجموعة من أغنياتها المبهجة الأخيرة مثل (أرقص، على قلبي، عكس الطبيعة، عليه ابتسامة، نقطة انتهى، عقلي وقف، لسه باجى على باله، كده باي، قلبي على قلبه) وغيرها.

 كما يحيي المطرب متعثر الخطوات (إيساف) حفلا غنائيا لأول مرة بساقية الصاوي سيغني فيه مجموعة من أغنياته التى يعرفها جمهوره والمعجبين بفنه مثل (حب جديد، كلمني واحشني، ناسي نفسي، يا ريتها سهلة، مالنا، الوقت سرقنا، عندي أمل فيكي، انتهت حكايتنا) وغيرها من أغنياته العاطفية.

إيساف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.