رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أحمد فؤاد سليم يعيش قصة حب مع سوسن بدر

لواء المخابرات (الشبح) في هجمة مرتدة

كتب : أحمد السماحي

بعد المباراة الرائعة التى قام بها النجم المبدع (أحمد فؤاد سليم) في شهر رمضان الماضي من خلال دورين مهمين للغاية، ومختلفين عن بعضهما تماما، وهما المحامي المنحرف (ضياء شاهين) الذي يتلاعب بذكاء بحكم خبرته بالقانون فى مسلسل (الطاووس)، ولواء المخابرات (فاروق السوهاجي) فى مسلسل (هجمة مرتدة) هذا اللواء الذي تشبع بالفكر المخابراتي منذ الصغر، لدرجة جعلت الرئيسين الراحلين (عبد الناصر والسادات) تباعًا يعتمدان عليه في عمليات دقيقة وهامة رغم صغر سنه، واستطاع تنفيذ مهام كبيرة في إسرائيل، لم يستطع الكيان الصهيوني أن يعرف منفذ تلك المهام فأطلقوا عليه (الشبح).

تلاعب بذكاء بحكم خبرته بالقانون فى مسلسل (الطاووس)

هذا النجم الساطع منح ملايين المشاهدين المصريين و العرب من خلال هذين الدورين فرصة المتعة البصرية وهم يتابعونه يوميا، وتنقل ببساطة وسهولة ويسر فى جلباب كل شخصية بمهارة جعلت كثير من الجمهور يصفق له على مشاهد كثيرة جدا.

أحمد فؤاد سليم مشغول هذه الأيام بتجسيد أكثر من شخصية، حيث يقوم ببطولة حكاية (رق الحبيب) من مسلسل (ورا كل باب)، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة (سينرجي)، ويشاركه البطولة (سوسن بدر، ومحمد نجاتي، أيمن عزب) وغيرهم، كما يشارك فى بطولة فيلم (الباب الأخضر) سيناريو وحوار المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة (خالد الصاوي، وإياد نصار، وسهر الصايغ).

المبدع (أحمد فؤاد سليم) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالعملين، لأن كل دور منهما مختلفا تماما عن الآخر، كما حدث في مسلسلي (الطاووس، وهجمة مرتدة) فضلا على استمتاعه الشديد بفريق كلا العملين.

سليم قدم صورة الأب العصري في (أنا شهيرة أنا القاتل)

وصرح أن مسلسل (رق الحبيب) يناقش العديد من المشكلات والقضايا الإجتماعية، وكيفية إيجاد حلول لها من خلال سيناريو مميز كتبه المؤلف (أحمد عبد الفتاح) بحرفية شديدة، ويجسد من خلال المسلسل الذي تدور إحداثه فى إطار إجتماعي رومانسي دور(فريد) رجل الأعمال وصاحب مصانع منتجات ألبان الذي يدخل في صراع مع ابنه معتز الذي لديه طموحات شديدة الذي يجسده (محمد نجاتي)، وفى نفس الوقت يعيش قصة حب رائعة مع (سوسن بدر).

أما في فيلم (الباب الأخضر) فيجسد شخصية (عبيد) الذي ينزل مع زوجته (عيشه) للقاهرة للحصول على عقد الزواج الشرعي، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، فيحدث له حادث، وتتطور الأحداث، ماذا سيحدث لـ (عبيد، وعيشه) هذا ما ستجيب عليه أحداث الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.