رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

توفيق عبدالحميد: حسام حسن هو الأنسب للمنتخب

توفيق عبدالحميد: حسام حسن هو الأنسب للمنتخب
حسام يتمتع بروح قتالية

كتب : أحمد السماحي

حالة من النشاط الفني يعيشها النجم الكبير توفيق عبد الحميد حاليا، حيث يجتمع هذه الأيام بصفة منتظمة مع المخرج (ناصر عبدالمنعم) لعمل الترتيبات اللازمة لعرضهما المسرحي المنتظر (أغنية البجعة)، تأليف الكاتب العالمي (أنطوان تشيكوف)، والذي يمثل عودة لمبدعنا صاحب الأداء المتفرد إلى الفن عامة وخشبة المسرح خاصة.

من جهة ثانية وفي ظل حالة التعصب الكروي التى تشهدها مصر حاليا، أكد (عبدالحميد) لـ (شهريار النجوم) أنه يرى كمصري تربي فى مصر المحروسة وشرب من نيلها يرفض كل حلات التعصب الموجودة في الشارع الكروي حاليا، وأن أنسب من يتولى رئاسة المنتخب فى هذه اللحظة، هو النجم الكروي المصري (حسام حسن)، لأن وجوده سيخفف من حالة الاحتقان السخيف والممجوج بين جماهير الأهلي والزمالك، فقد جمع بينهما لاعبا، ومن ثم يكون مناسبا لتلك الظروف الحساسة حيث أننا نحرص على الصعود ضمن الخمسة في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا.

توفيق عبدالحميد: حسام حسن هو الأنسب للمنتخب

توفيق عبدالحميد: حسام حسن هو الأنسب للمنتخب
حسن شحاتة

وأشار النجم الكبير:  قد لا يكون (حسام) الأفضل لكنه بدون شك الأنسب، فهو يمتلك روح المقاتل مثل المدرب العظيم حسن شحاتة الذي قاد منتخبنا للبطولات القارية والدولية، وهذا هو ما يفتقده منتخبنا القومي الآن، كما كان (حسام) أيضا مع الكابتن الراحل (محمود الجوهري) لاعبا عندما ذهب إلى كأس العالم، وإن شاء الله يحقق الفوز في مباريات التصفيات القادمة ويعود بفريق مصر إلى كأس العالم مدربا، ولنا في منتخب الجزائر القوي والمخيف مثالا في ذلك، حيث أن مدربه (جمال بلماضي) وهو جزائري وطني .. ليتنا نفكر ونختار بعيدا عن الهوى والخواطر والمجاملات والحسابات السخيفة والمريبة.

توفيق عبدالحميد: حسام حسن هو الأنسب للمنتخب
حسام سيخفف من حالة الاحتقان السخيف

وأضاف صاحب الأدوار التى لا تنسى: اتقوا الله في مصر وشعبها، لأنه كما هو معروف فإننا كشعب مصري نعشق كرم القدم ونستمتع بها انطلاقا من كوننا شعب صاحب مزاج كروي ومتحمس دائما للمنتخب الوطني بعيدا عن صرعات الجمهور حول الأندية كالأهلى والزمالك.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.