رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

بعد مغازلتها العراق .. (إليسا) تغني فى أربيل

تغني مجموعة من أغنياتها الرومانسية

كتب : أحمد السماحي

بعد شلل تام في الحفلات الغنائية فى الفترة الأخيرة بسبب تداعيات فيروس (كورونا) المستجد الذي عمل على إيقاف هذه الحفلات، وأصابها فى مقتل، بدأت الحفلات الغنائية تعود مؤخرا، ولكن على استحياء، حيث أقيمت فى الأيام الماضية أكثر من حفل ضمن حفلات (موسم الرياض) بالمملكة العربية السعودية، حيث افتتحت المطربة (أصالة) الموسم منذ أيام بحفل مع المطرب الكويتي (نبيل شعيل) أو بلبل الخليج.

وبعد فترة انقطاع عن الحفلات الجماهيرية عاد مطرب العرب (محمد عبده) وأقام حفلا غنائيا يوم الجمعة الماضية فى أحد الفنادق الكبرى فى الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

عودة الحفلات الجماهيرية مع إليسا

وخلال الأيام القادمة وبالتحديد يوم 26 يونيو تحيي المطربة اللبنانية (إليسا) حفلا غنائيا كبيرا في صالة (جالكسي) بمدينة أربيل العراقية، عاصمة إقليم كردستان شمال العراقي، ومن المقرر أن تغني فى الحفل مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير (صاحبة رأي) مثل (هنغني كمان وكمان، سمعني، حبة اهتمام، عظيمة، مباحة ليك، أغانينا) وغيرها من أغنياتها القديمة الشهيرة.

إليسا كانت فى الفترة الأخيرة قد غازلت الشعب العراقي، وغنت أكثر من أغنية باللون العراقي منها (أخيرا قالها) والأغنية الوطنية الفلسطينية الشهيرة (موطني).

تذاكر حفل اليسا وصلت إلي 500 دولار

جدير بالذكر أن حفل (إليسا) في العراق كان من المقرر إقامته العام الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب التدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة هناك بسبب جائحة كورونا، ويبدو أن حب العراقيين للمطربة اللبنانية جارفا، فرغم ارتفاع ثمن تذاكر الحفل التى تترواح ما بين (300 إلى 500 دولار) إلا أن جميع تذاكر الحفل نفذت من السوق، وبدأ البعض يتاجر ببعض التذاكر فى السوق السوداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.