رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

بعد فشل (نسل الأغراب) .. أمير كراره يراهن على (كازابلانكا)

أمير كراره بدأ يستعد لكازابلانكا

كتب : أحمد السماحي

بعد الفشل الذي حققه مسلسل (نسل الأغراب) في شهر رمضان الماضي، وسخرية نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحداثه وجمله الحوارية، يحاول النجم (أمير كراره) نسيان هذا الفشل، والابتعاد عنه، لهذا لجأ إلى صديقه المخرج (بيتر ميمي) الذي سبق وتعاون معه فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة التى رسخت نجميته كنجم جماهيري محبوب في الدراما والسينما، حيث عقد (كراره وميمي) اجتماعا مصغرا بعد انتهاء شهر رمضان، واتفقا على تقديم جزء ثاني من فيلمهما الشهير (كازابلانكا) الذي حققا نجاحا كاسحا في شباك التذاكر بتحقيقه 80 مليون جنيه، وهو رقم قياسى وضعه الأعلى تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ، الفيلم كان من تأليف هشام هلال.

كراره يؤكد لكل من حوله أن الجزء الثاني من فيلم (كازابلانكا) سيكون مفاجأة سارة لجمهوره، ومليئ بالتحديات الفنية خاصة بعد تحقيق الجزء الأول لأكبر إيرادات في تاريخ السينما المصرية لفيلم في موسم.

أفيش فيلم كازبلانكا

جدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم (كازابلانكا) عرض في موسم عيد الفطر المبارك عام 2019، وكان بطولة عدد كبير من النجوم نذكر منهم (غادة عادل، عمروعبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرجنش) وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم (مصطفى شعبان ونيللى كريم، وبيومى فؤاد وأحمد فهمى).

السؤال الذي نود طرحه هل سيحقق (أمير كراره) نفس نجاح الجزء الأول من فيلم (كازابلانكا) أم سيتفوق عليه من حيث الإيرادات والمضمون؟ هذا ما ستجيب عليه الأيام القادمة.!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.