رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

كريم عبدالعزيز في الصدارة وينافسه مكي وطارق لطفي

كتب : شهريار النجوم

أكثر من 200 نجما ونجمة يتنافسون في المارثون الرمضاني الحالي، من خلال 25 مسلسلا دراميا، لهذا تشهد بورصة النجوم منافسة مشتعلة بين النجوم، فكل نجم يبذل أقصى طاقة فى مسلسله ليكون عند حسن ظن الجمهور به، خاصة أن الجمهور أصبح رقما صعبا في معادلة التقييم لأي فنان، وهو جزء من العملية الفنية، بل إن دوره رئيسي جدا، تماما كدور المؤلف والمخرج، فتمثيل النجوم الجيد والرائع هو أحلى نغمة يسمعها الجمهور، وإعجاب وتصفيق الجمهور، هو أحلى أغنية يسمعها النجوم.

مؤشر البورصة بين النجوم لم يهدأ، فظل يصعد ويهبط مرات عدة بين هذا النجم، وتلك النجمة، فالمنافسة بين النجوم في شهر رمضان هذا الموسم ليست سهلة، وليست تقليدية، في ظل جمهور أصبح لديه وعيا بما يقدمه النجوم، ويعرف جيدا النجم المتجدد والذي يطور من أدواته، والنجم المصر على تكرار نفسه، وتكرار أدائه، ويعرف أيضا من يحاول صنع مشاهد لركوب (التريندات)! ومن يقدم رسالة فنية من خلال عمله.

25 مسلسلا تجمع حوالي 250 نجما وفنانا والكل يحاول أن يكسب ثقة الجمهور، ويحظى مسلسله بنسبة مشاهدة عالية، كل النجوم تنافسوا بقوة، من خلال أعمالهم الرمضانية على (السوشيال ميديا)، وصوت كثير من الجمهور لهؤلاء النجوم من خلال متابعتهم لأخبارهم وأعمالهم الدرامية التى تعرض حاليا، واشتعلت المنافسة و الصراع بين الجمهور وبعضه ليجعل كل فريق، نجمه المفضل يفوز بأعلى نسب مشاهدة وتصويت.

منذ الحلقة الأولى توقف مؤشر البورصة عند (كريم عبد العزيز وأحمد مكي) بطلى مسلسل (الاختيار2)، ليلعن أنه المسلسل الأول فى نسب المشاهدة، وحظى كل أبطاله بحب وتقدير الجمهور المصري والعربي، لهذا لم يكن غريبا أن يأتي أبطاله في مقدمة البورصة التى شهدت هذا الموسم مفارقات جديدة وغريبة بالنسب للنجوم حيث خرج من المنافسة نجوم من العيار الثقيل لهم جمهور كبير، كانوا على قمة المنافسة فى المواسم الرمضانية السابقة مثل (أحمد السقا، أمير كراره، محمد رمضان)، ودخل المنافسة نجوم جدد حظيت أعمالهم بحب وحفاوة جماهيرية ضخمة من هؤلاء (جمال سليمان، وحمادة هلال، ومنى زكي).

كريم عبد العزيز
أحمد مكي
طارق لطفي
أحمد عز
نيللي كريم
منى زكي
يسرا
جمال سليمان
حمادة هلال
ياسر جلال

و(شهريار النجوم) بفضل فريق بحث من الشباب الذكي المتابع لــ (السوشيال ميديا) تابع عن قرب كل الأعمال الدرامية التى تعرض لهؤلاء النجوم، وبعد مرور أسبوعين من هذا التنافس والصراع بين الجمهور كانت نتائج صراع النجوم كالتالي:

1 ــ كريم عبدالعزيز

2 ــ أحمد مكي

3 ــ طارق لطفي

4 ــ أحمد عز

5 ــ نيللي كريم

6 ــ منى زكي

7 ــ يسرا

8 ــ  جمال سليمان

9 ــ حماده هلال

10 ــ ياسر جلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.