رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

بعد نجاحه فى (350 جرام) .. ملحم زين يجدد التعاون مع القيصر

أغنيتي مع قيصر الغناء ستكون مفاجأة

كتب : شهريار النجوم

يعيش المطرب اللبناني (ملحم زين) هذه الأيام حالة من السعادة البالغة بعد نجاح تتر مسلسله الرمضاني (350 جرام) عن نص لناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة (عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ستيفاني عطاالله، خالد نجم، غريس قبيلي، مصطفى سعد الدين، وقاسم منصور)

التتر بعنوان (عايش لوحدي)، من كلمات (غدي الرحباني)، وألحان وتوزيع الموسيقار اللبناني (أسامة الرحباني) الذي يتعاون معه (زين) لأول مرة، هذا النجاح فتح شهية (ملحم زين) للغناء مرة أخرى بعد حالة توقف عن تقديم أغنيات جديدة بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، وعطل كثير من المشاريع الفنية خاصة في عالم الغناء.

ملحم زين أكد لـ (شهريار النجوم) سعادته البالغة بنجاح تتر (عايش لوحدي)، الذي جعله يعاود نشاطه الغنائي مرة أخرى بهمة ونشاط وحيوية.

وصرح أنه سيعاود التعاون مجددا مع قيصر الغناء (كاظم الساهر) فى أغنية من تلحينه، يتكتمان تفاصيلها حاليا لتكون مفاجأة للجمهور.

سأتعاون مجددا مع (كاظم الساهر)

جدير بالذكر أن هذه هي الأغنية الثانية التى يغنيها (ريس الأغنية اللبنانية) ملحم زين، من ألحان (الساهر) بعد قصيدة (العدل يا حبيبتي)، كلمات الشاعر (أسعد الغريري) وتوزيع ميشال فاضل، والتى أثارت جدلا واسعا وقت طرحها عام 2017 بسبب توزيعها الذي غلب عليه (التكنو) السريع، حيث اعتبر الكثيرين أن (ميشال فاضل) لم يكن موفقا في توزيع اللحن الكلاسيكي للأغنية.

من المعروف أن آخر إطلالة لملحم زين كانت من أسابيع قليلة من خلال برنامج (أمير الشعراء) الذي يعرض على قناة أبوظبي، حيث غنى في البرنامج قصيدة (العدل يا حبيبتي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.