رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هند رستم مرعوبة من (شفيقة القبطية) !

نجمة الأغراء بملابس محتشمة للغاية في حياتها الشخصية بعيدا عن الكاميرات

كتب : عمر أحمد

النجمة المثيرة هند رستم مشغولة هذه الأيام بشدة فى تصوير أكثر من فيلم سينمائي، فمنذ أيام قليلة انتهت من تصوير دورها فى فيلم “إشاعة حب “الذى تعتبره من أجمل وأقصر أدوارها على الشاشة، لكنها سعيدة جدا به، خاصة أنه مع (عمر الشريف ويوسف وهبي)، وستظهر فى الفيلم بشخصيتها الحقيقية.

هند فى فيلم (إشاعة حب) مع عمر الشريف ويوسف وهبي وسعاد حسني

كما انتهت من تصوير فيلمها الجديد “غدا يوم آخر” مع المخرج (ألبير نجيب) الذى يراهن على هند فى هذا الدور، وقال: إنني اتحدى بهند رستم فى هذا الدور كل ممثلى العالم، فأغلب مخرجينا يحددون ممثلينا فى الأدوار التى اشتهروا بها، لكنى سأقدم هند بدورجديد ومختلف وسيمثل لها نقلة فى مشوراها، حيث ابتعدت بها عن أدوار الأغراء التى حاصرها فيها الزملاء المخرجين، وسترونها كما لم ترونها من قبل.

هند بعد الإقبال الشديد عليها من قبل شركات الإنتاج قررت رفع أجرها من 2000 جنية إلى 2500 ، وأول هذه الأفلام التى سترفع فيه أجرها هو فيلم (شفيقة القبطية) قصة جليل البنداري، سيناريو وحوار محمد مصطفى سامي، إخراج أستاذها حسن الإمام، والدور مليئ بالتفاصيل الدقيقة ومرور الشخصية بأكثر من مرحلة عمرية.

ماريا مع حسن يوسف
مع أمينة رزق في مشهد من (ماريا القبطية)

النجمة المثيرة مرعوبة من تمثيل دور (شفيقة القبطية) التى كانت راقصة شهيرة في بداية القرن العشرين،  وتضطرها الظروف القاسية إلى ترك ابنها ووحيدها في حضانة والدتها بعد أن طردها والدها من المنزل بسبب حبها واتجاها للرقص، وتحترف الرقص وتحقق شهرة كبيرة وثروة أكبر، لكن تمر السنوات وتذبل الزهرة الجميلة، لكن ماذا سيحدث هذا ما ستجيب عليه أحداث الفيلم الذي سيبدأ حسن الإمام تصويره قريبا.

هند تتمنى تمثيل دور بنت البلد

هند رستم أكدت لمجلة (الجيل) أنها تتمنى أن تمثل شخصية بنت البلد التى ترتدي الملاية اللف وتتمتع بالشهامة وتحمل المسئولية، فى مسلسل تليفزيوني، بعد أن قدمته سينمائيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.