رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

“وليد توفيق”: حبي للشعب المغربي وراء تجربتي الدرامية

"وليد توفيق": حبي للشعب المغربي وراء تجربتي الدرامية
الشارع العربي فى حاجة للأعمال الكوميدية الآن!
كتبت : صبا أحمد
خاض النجم العربي “وليد توفيق” خلال الفترة القليلة الماضية تجربة التمثيل الدرامي لأول مرة من خلال المسلسل المغربي ” دابا تزيان” بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المغربية في مقدمتهم ” نزهة الركراكي، ومحمد الجم، وعزيز خطاب، ومجدولين الأدريسي” وغيرهم من النجوم، وتولى مسئولية الإخراج هشام الجباري.

وقد ظهر النجم اللبناني فى حلقتين فقط، لكن وجوده وطلته حققتا نجاحا كبيرا كان حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

عن تفاصيل هذه المشاركة قال النجم ليد توفيق لـ ” شهريار النجوم” : عرض علي الفكرة صديقي المنتج الكبير “صادق الصباح”، وسعدت جدا بالفكرة، حيث كان وجودي خفيفا على المشاهدين واقتصر ظهوري على حلقتين فقط، وما شجعني أكثر للقبول وجود مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في المغرب الذين ينتظر طلتهم الشارع المغربي والعربي.

وأعجبني أكثر فكرة المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدي، خاصة وأن الشارع العربي الآن فى حاجة لمثل هذه الأعمال الكوميدية لتخفف من حدة التوتر والقلق الذي يعاني منه جراء المشاكل السياسية فى العديد من الدول العربية.

وأضاف “أبو الوليد”: كما أنني عاشق لدولة المغرب واعتبرها من الدول القريبة إلى قلبي، وتربطني بشعبها ومسارحها ونجومها العديد من الذكريات، وسبق وأعدت للمطرب المغربي الشهير “عبدالهادي بلخياط” أغنيته الشهيرة “بيني وبينك خصومة” التى حققت نجاحا كبيرا بصوتي، كما أعدت له أيضا أغنيته “ماتقاش بيا”.

"وليد توفيق": حبي للشعب المغربي وراء تجربتي الدرامية
أعشق الأجواء المغربية بسحرها ورونقها

الطريف أن النجم اللبناني أكتفي بالتمثيل فقط، وغني تترالمسلسل المطرب ” سعد لمجرد”، وكان من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وجدير بالذكر أن “لمجرد” هو ابن بطلة العمل الفنانة الكبيرة “نزهة الركراكي”.

من جهة أخرى انتهى ” أبوالوليد” من تصوير أغنيتين جديدتين من ألحانه بطريقة الفيديو كليب سيطرحا بالتوالي هما: “يا عشاق السهر” و” لوتعطيني جناحك” كلمات أحمد قنوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.