رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي
تصفح الوسم

قضية المثلية الجنسية

بهاء الدين يوسف يكتب : حمار ديزني في بيوتنا !

بقلم : بهاء الدين يوسف يقول المثل الشعبي الشهير (سكتنا له دخل بحماره)، وهو ما ينطبق على الأزمة التي أثارتها شركة (ديزني لاند) عملاق الترفيه في العالم وإحدى أكبر شركات الإنتاج السينمائي في هوليوود، بسبب مشهد غير مقبول في أحدث أفلامها (لايت…