رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هاني ناظر: فيلم (ذو الوجهين) يقدمني في صورة جديدة، و (أهل الوادي) بعد العيد

كتب : أحمد السماحي

ينتظر سفير الفن السعودي النجم هاني ناظر قدوم شهر رمضان بلهفة وشوق لأنه شهر الصيام والقيام، وتلاوة القرآن، وشهر العتق والغفران، والصدقات والإحسان، الذي تفتح فيه أبواب الجنات، وتضاعف فيه الحسنات، وتقال فيه العثرات، شهر تجاب فيه الدعوات، وترفع فيه الدرجات، وتغفر فيه السيئات، شهر يجود الله فيه سبحانه على عباده بأنواع الكرامات ويجزل فيه لأوليائه العطيات.

هاني ناظر: فيلم (ذو الوجهين) يقدمني في صورة جديدة، و (أهل الوادي) بعد العيد
رئيس مافيا في (ذو الوجهين)

وما يضاعف من شوقه ولهفته لهذا الشهر انتظاره لمعرفة رد فعل الجمهور على دوره في فيلمه الجديد (ذو الوجهين) تأليف وليد عماد، إخراج المخرج الأردني هاني العقرباوي، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي منهم النجم الاردني عبدالله المجالي، والنجمة السورية صفاء حمصي، والفنان القدير الاردني مازن عجاوي، وأسامة الخوالدة، وآخرون، الفيلم إنتاج المنتج الأردني الكبير عصام حجاوي، وسيعرض حصريا على منصة (Viu) العالمية.

هذا ومن المقرر أن يعرض له بعد أجازة عيد الفطر مباشرة مسلسل (أهل الوادي) المقرر عرضه على إحدى القنوات التلفزيونية السعودية، وبعض الفضائيات الأخرى، والمسلسل من إنتاج شركة (الصدف) لصاحبها الفنان حسن عسيري، وإخراج عمر الديني.

وتدور أحداثه في قالب اجتماعي تراثي في منطقة الحجاز بالمملكة قبل ما يقارب من 200 عام، والمسلسل مليئ بالتفاصيل الكثيرة التى سيفاجأ بها الجمهور العربي، وارتباط الاسم بوادي سيدنا إبراهيم عليه السلام، ويجسد (ناظر) من خلاله دور (العمدة عبدالرحمن) عمدة الشامية، وكبير عمد مكة المكرمة، وهو دور محوري، ومهم فى هذا العمل الضخم.

وتشارك معه فى المسلسل ابنته (بتيل) في أول ظهور درامي لها، وذلك بعد أن قدما معا العديد من (السنابات) عبر موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، والمسلسل بطولة مجموعة من النجوم  من عدة دول عربية مثل السعودية ومصر وسوريا والمغرب من هؤلاء النجوم (سامر المصري، ريم عبدالله حسن عسيري، ياسر كتوعة، زكرياء لحلو، نبيل باعيسى، صلاح الخلاقي، ومنصف النزهي، رزان، المعتصم طرابزون).

النجم السعودي هاني ناظر أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بفيلم (ذو الوجهين) الذي تم تصويره بالكامل في العاصمة عمان، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويقدم من خلاله دورا جديدا لم يسبق أن قدمه من قبل وهو دور (رئيس مافيا) يتزعم عصابة كبيرة.

وصرح أنه لن يقدم خلال شهر رمضان القادم سوى فيلم (ذو الوجهين) فقط، ولكن بعد إجازة عيد الفطر المبارك سيعرض له المسلسل الضخم (أهل الوادي) الذي سيكون من الأعمال العربية المهمة، التى يتمنى أن تنال مشاهدة وإعجاب الجمهور المصري والعربي.

وأكد سفير الفن السعودي أنه سيشارك بعد أجازة عيد الفطر في المسلسل السعودى (ماوراء النجوم) وهو الآن في طور التحضير، وغير مصرح له أن يتحدث عن تفاصيله حتى تكتمل الرؤية وإختيار باقي فريق العمل.

هاني ناظر: فيلم (ذو الوجهين) يقدمني في صورة جديدة، و (أهل الوادي) بعد العيد
هاني ناظر بملابس دوره في فيلم (حوجن)

جدير بالذكر أن فيلم (ذو الوجهين) هو ثالث أفلام (هاني ناطر) في الفترة الأخيرة بعد فيلمي (حوجن) إخراج ياسر الياسري، والمقتبس عن رواية بنفس الاسم تندرج أحداثها تحت إطار الخيال العلمي للكاتب السعودي (إبراهيم عباس)، والتى حققت رواجا كبيرا بين جيل الشباب السعودي الذي طالما انتظر بفارغ الصبر أعمال الخيال العلمي، ومنذ ذلك اليوم، تصدرت الرواية قائمة الأعمال الأكثر مبيعا في المنطقة، وتدور أحداثها التخيلية حول تواصل إيجابي وبناء بين شخصيتين من عالمي الجن والإنس، في سبيل كشف النقاب عن خفايا السحر الأسود في المجتمع وسواها من القضايا التي ترتبط بعالم الماورائيات.

هاني ناظر: فيلم (ذو الوجهين) يقدمني في صورة جديدة، و (أهل الوادي) بعد العيد
هاني ناظر مع صلاح عبدالله في كواليس (دولارات دولارات)

والفيلم الثاني الذي شارك فيه (هاني ناظر) هو الفيلم المصري (دولارات دولارات) إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر، وبطولة (نضال الشافعي، صلاح عبدالله، منه فضالي، مدحت تيخا، أمينة، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم) وغيرهم.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، ويتضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتتغير حياتهم، وتنقلب رأسًا على عقب، ويجسد (هاني ناظر) دور شاب خليجي يرغب في زيارة منطقة الأهرامات، وحلمه حضور عرض الصوت والضوء، وبالفعل ينزل إلى القاهرة، ويوقعه حظه السيئ فيركب مع سائق تاكسي غبي، وبسبب هذا السائق يدخل في دوامة ومتاهة الملاهي الليليلة، فتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية والمثيرة داخل الملهى الذي يديره النجم (صلاح عبدالله) وفى الملهى يجد نماذج مختلفة لم يقابلها من قبل، وتسرق فلوسه، ويؤخذ كرهينة، وتدور باقي الأحداث.

هاني ناظر: فيلم (ذو الوجهين) يقدمني في صورة جديدة، و (أهل الوادي) بعد العيد
مع منه فضالي ومدحت تيخه وحسن عبدالفتاح في كواليس فيلم (دولارات دولارات)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.