رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سميرة أحمد : عودة محمد فاضل للإخراج أسعدتني، ومصير (بالحب هنعدي) مازال مجهولا

كتب : أحمد السماحي

جاءت عودة المخرج الكبير (محمد فاضل) للإخراج من خلال مسلسل (الضاحك الباكي) بعد غياب 10 سنوات لتمثل نوعا من التفاؤل للنجمة الكبيرة (سميرة أحمد) التى تحضر لمسلسل جديد بعنوان (بالحب هنعدي) منذ سنوات لكن صادفته كثير من الصعوبات جعلته لم يخرج للنور حتى الآن، منها انتشار فيروس كورونا في السنوات الماضية، ورحيل الفنان الكبير (يوسف شعبان)، والذي كان من المقرر أن يشاركها البطولة مع النجم القدير (حسين فهمي).

(شهريار النجوم) دق باب النجمة الكبيرة (سميرة أحمد) صاحبة الرصيد الذهبي من الأعمال التى لا تنسى في السينما والدراما وهنأها بعيد الأضحى المبارك وسألها عن مصير مسلسلها الجديد؟ فأكدت  أنه مازال مجهولا! وحتى الآن ليست هناك أي أنباء جديدة بشأن تنفيذ هذا العمل، ولا تدري السبب وراء هذا؟!

سميرة أحمد : عودة محمد فاضل للإخراج أسعدتني، ومصير (بالحب هنعدي) مازال مجهولا
صعب جدا أن يتم تصوير حلقات تعد على أصابع اليد الواحدة حاليا

وأضافت: أنها تبحث عن السبب وراء تأخير تصوير مسلسل (بالحب هنعدي)، حتى الآن، قائلة: معرفش ليه لم نبدأ التصوير لحد دلوقتي رغم أن المسلسل مكتوب من 3 سنوات وكل حلقاته الثلاثين جاهزة للتوزيع على النجوم المشاركين في بطولة العمل وعلى دوران الكاميرا؟!

وصرحت أن المسلسل من أحلى الموضوعات التى كتبت لها، وتعتبره في حال خروجه للنور محطة مهمة فى مشوارها الفنى، وهو موضوع شامل سيجد فيه المشاهد الدراما الوطنية والإجتماعية والكوميدية، وقد كتبه الكاتب المبدع المتميز (يوسف معاطي) بحرفية عالية ودقيقة، والمسلسل اجتماعي يناقش العديد من القضايا من خلال الفكرة الرئيسية التي يحملها عنوانه وهي (بالحب هنعدي) كل الصعوبات والأزمات، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل غير مرتبطة بفترة زمنية معينة.

سميرة أحمد : عودة محمد فاضل للإخراج أسعدتني، ومصير (بالحب هنعدي) مازال مجهولا
تحمل إحدى جوئزها التي تعتز بها

وأشارت أنها تعلم أن كثير من الأعمال الدرامية التى تصور الآن يبدأ تصويرها والنجوم ليس معهم سوى حلقات تعد على أصابع اليد الواحدة، وهذا يضايقها جدا، لأن هذا بالتأكيد ينعكس على العمل ككل وعلى الأداء، لأن النجم لا يعرف مشاعره الدرامية بعد الحلقة التى يصورها.

وأعربت نجمتنا الكبيرة سميرة أحمد عن سعادتها الغامرة بعودة المخرج الكبير (محمد فاضل) إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل مهم مثل (الضاحك الباكي) يحكي قصة أسطورة فنية هو العظيم (نجيب الريحاني) الذي مازال عائشا بيننا حتى الآن، وأعربت أيضا عن سعادتها بعرض مسلسلها (أميرة في عابدين) هذه الأيام على إحدى الفضائيات المصرية، خاصة أنه من المسلسلات العزيزة على قلبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.