رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شريف سلامة : كره الجمهور لـ (سيف الدندراوي) أسعدني، وانتظروا (ورق التوت)

شريف سلامة : كره الجمهور لـ (سيف الدندراوي) أسعدني، وانتظروا (ورق التوت)
شريف سلامة .. أثبت أنه موهوب بشكل مخيف

كتبت : سما أحمد

أعرب النجم المتميز (شريف سلامة) لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور حول دور (سيف الدندراوي) الذي جسده في مسلسل (فاتن أمل حربي)، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، الذي عرض في شهر رمضان، وقام ببطولته أمام نيللي كريم.

وأضاف سلامة: أن (سيف) لا يشبهه على الإطلاق، ورغم هذا وافق على بطولة المسلسل بمجرد أن عرضه عليه المخرج (ماندو العدل)، لأن الدور فيه تحدي كبير لقدراته التمثيليه، كما أنه يقدم شخصية من دم ولحم ومن واقع الحياة من خلال موضوع مهم للغاية يهم أسر مصرية كثيرة، وكثير من المقربين من مخرج العمل نصحوه بعدم الاستعانة بـ (شريف) في الدور، نظرا لملامحه الخارجية التى يغلب عليها الطيبة والهدوء والسكينة!.

 لكن (ماندو) أصر على قيامه بالدور لأنه مؤمن بموهبته والحمد الله أنه كان عند حسن ظنه وظن الجميع، خاصة جمهوره الذي كرهه بسبب أفعال (سيف الدندرواي) السيئة والكريهه مع (فاتن)، وما أسعده أن الذين كانوا رافضين لبطولته للمسلسل أكدوا أنهم كانوا على خطأ في نظرتهم لـ (شريف سلامة).

شريف سلامة : كره الجمهور لـ (سيف الدندراوي) أسعدني، وانتظروا (ورق التوت)
الدور فيه تحدي كبير لقدراتي التمثيليه

وشكر (شريف سلامة) كل فريق العمل الذي شارك في المسلسل لأنهم جميعا كانوا رائعين، وقدموا أفضل ما عندهم، وخاص بالشكر (نيللي كريم) هذه النجمة الحساسة الذكية المخلصة لمهنتها بشكل كبير والتى ساعدته على أداء دوره بشكل متميز، خاصة أنه حدث بينهما تفاهم وانسجام كبير، وهذا ظهر على الشاشة.

وأكد (عمار) في مسلسل (السهام المارقة): أنه يحاول دائما، ويسعى بكل طاقته لمفاجأة جمهوره كل فترة بأدوار جديدة مختلفة، حيث أنه لا يحب سجن نفسه في نوعية معينة من الأدوار.

وصرح أنه لن يكون في الجزء الثاني من مسلسل (رمضان كريم) الذي قام ببطولة الجزء الأول منه منذ حوالي خمس سنوات لأسباب خاصة به هو وليس لأي سبب آخر كما تردد على بعض المواقع!

شريف سلامة : كره الجمهور لـ (سيف الدندراوي) أسعدني، وانتظروا (ورق التوت)
نيللي كريم) نجمة حساسة ومخلصة لمهنتها بشكل كبير

وعن جديده الفترة القادمة قال: انتهيت من تصوير دوري في مسلسل (ورق التوت) تأليف عبادة نجيب، إخراج حسام علي، وهو من الأعمال الدرامية المهمة جدا التى ستعرض قريبا جدا على إحدى المنصات، وهو يتكون من 45 حلقة وسيكون مختلف على الدراما العربية بشكل عام ويتحدث عن الفن وطلبة أكاديمية الفنون.

وأضاف: أجسد شخصية (مروان راغب) وهو مخرج درس الإخراج في مصر، واستكمل دراسته في الخارج، وبعد عودته من الخارج يترأس أكاديمية فنون، مليئة بالشباب المتفجر بالحيوية والشباب والموهبة حيث يختار منهم عشرة ليكون منهم فريق تمثيل، خاصة أنه لا يعجبه ما يحدث على الساحة الفنية وهمه الصناعة جدا وأن يكون الناتج الفني خارج من القلب حتى يمس الناس ويؤثر فيهم، و(مروان راغب) لديه منهج جديد من أجل خلق جيل جديد من الفنانين الواعيين.

وأضاف الرائد ناصر محمود في مسلسل (الخروج): مسلسل (ورق التوت) يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب لأن موضوع المسلسل يتطلب هذا، وكلهم على درجة كبيرة من الاحتراف والموهبة، وأنا منبهر بهم جميعا وهم (محمد كيلاني، عمرو صالح، محمد ناصر، حنان عادل، تقى حسام، أيه سليم، طارق عبيد، يوسف الأسدي، أسماء جلال، ثراء جبيل، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.