رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

صادق الصباح : بيروت 303 وأزمة منتصف العمر سيعرضان بعد العيد مباشرة

صادق الصباح : بيروت 303 وأزمة منتصف العمر سيعرضان بعد العيد مباشرة
عابد فهد بطل مسلسل (بيروت 303)

كتب : أحمد السماحي

أكد المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح لـ (شهريار النجوم) أنه سعيد بردود الفعل حول أعماله التى تعرض حاليا في شهر رمضان وهى: (توبة، المداح، سلمات أبوالبنات، أولاد الدرب) على العديد من المحطات الفضائية، وينتظر عرض مسلسل (بطلوع الروح) الأسبوع القادم بشغف، لأنه يهمه رأي الجمهور، كما أن العمل يناقش موضوع إجتماعي شائك، ومليئ بالرسائل المهمة جدا، يتمنى أن يقدروا على توصيلها بطريقة صحيحة، والمسلسل بطولة (إلهام شاهين، منه شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم) وغيرهم.

وصرح المنتج الكبير: أنه يوجد لديه العديد من الأعمال الفنية التى خرجت من المارثون الرمضاني نتيجة تأخر تصويرها وحبه لخروجها في أفضل شكل، من هذه الأعمال المسلسل اللبناني (بيروت 303) من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان، وهو مكون من خمسة عشر حلقة فقط وسيعرض بعد العيد مباشرة، وتدور أحداثه حول قصة طائرة تحمل الرقم 303 حيث تتعرض لحادث خلال عودتها للعاصمة اللبنانية بيروت، ويشارك في بطولة العمل كل من (عابد فهد، وسلافة معمار، معتصم النهار).

صادق الصباح : بيروت 303 وأزمة منتصف العمر سيعرضان بعد العيد مباشرة
فريق عمل مسلسل (أزمة منتصف العمر) في الكواليس في بيروت

المسلسل الثاني (أزمة منتصف العمر) تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى) وهو مكون من 15 حلقة أيضا ويتم الآن آخر مراحل تصويره وسيعرض أيضا بعد العيد مباشرة.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول (ريهام عبدالغفور) التى تجسد دور ربة منزل متزوجة من (رشدي الشامي) ولديها ابنة وهى (رنا رئيس)  تنشأ بينها وبين رجل أكبر منها وهو (كريم فهمى) قصة حب، فهل ستستمر تلك القصة لتصل للزواج أم ستوقف الأم تلك الحكاية من البداية، ماذا سيحدث؟ وما هو دور الأب؟ هذا ما ستجيب عليه الأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.