رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حسن الرداد : (بابلو) سيعرض على قناة المحور في شهر رمضان

المسلسل الذي يحمل طابع خاص

كتب : أحمد السماحي

أكد النجم (حسن الرداد) لـ (شهريار النجوم) أن مسلسله الجديد (بابلو) الذي بدأ تصويره مؤخرا، سيعرض على قناة المحور الفضائية في شهر رمضان القادم، وأنه بدأ تصوير دوره منذ حوالي عشرة أيام، والتصوير يتم على قدم وساق، وفي أجواء هادئه وجميلة.

مسلسل (بابلو) تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وبطولة (أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمى، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، رشوان توفيق، صلاح عبد الله)، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة، وكيف تربطها العديد من الخيوط المتشابكة؟! فضلا على مناقشته لقضية مهمة جدا، وشائكة وهى قضية الإتجار بالبشر، وتجارة الأعضاء، كما يتناول مشكلة الهجرة الغير شرعية للشباب، وغيرها من الرسائل التى تهم المجتمع، والتى لم تطرح من قبل.

الرداد مع مسئولي قناة المحور

جدير بالذكر أن (كازنوافا) الفن المصري  (حسن الرداد) صرح معنا من قبل : أن المسلسل مكتوب بشكل متميز للغاية، ويعالج موضوعات جديدة لم يسبق أن تم تناولها في الأعمال الدرامية، وهذا ما شجعه على بطولة المسلسل الذي يحمل طابع خاص لأنه يحتوي على أكثر من خط درامي ما بين الدراما الإجتماعية الشعبية، والأكشن والأثارة والتشويق.

ورغم أن معظم المسلسلات مازالت في أيام تصويرها الأولى إلا أن معظم القنوات الفضائية  بدأت مؤخرا عرض إعلانات عن الأعمال التى ستعرض عليها من خلال برامجها المختلفة، مما أشعل السوق الإعلاني هذه الأيام، خاصة وأن كبار نجوم الفن المصري والعربي يتنافسن على كعكة دراما الشهر الكريم ، والكل يريد استقطاب أكبر شريحة من الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.