رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

راغب علامه : ممكن أزعلك يجمعني بـ (شريف صبري) بعد حوالي 15 سنة

راغب علامه : ممكن أزعلك يجمعني بـ (شريف صبري) بعد حوالي 15 سنة
(ممكن أزعلك) ستكون في نهاية شهر يناير الجاري

كتب : أحمد السماحي

أكد سوبر ستار العرب (راغب علامه) لـ (شهريار النجوم) أن موعد طرحه لأغنيته وكليبه الجديد (ممكن أزعلك) سيكون في نهاية شهر يناير الجاري، الأغنية كلمات محمد البدري، ألحان بينو، توزيع مدحت خميس، وإخراج المبدع شريف صبرى، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وصرح مطرب (أنا مبهزرش): أن أولى مفاجآت الأغنية معاودة تعاونه مع المخرج الجميل (شريف صبري) الذي سبق وأخرج له كليبات ناجحة من قبل، مثل (طب ليه، وسهروني الليل، وحبيب قلبي)، وهذا التعاون يأتي بعد انقطاع دام حوالي 15 عاما تقريبا.

وأعرب مطرب (اللي باعنا خسر دلعنا): أنه سعيد جدا بنجاح حفلاته الأخيرة التى قام بإحيائها في العديد من الدول العربية، واستقطبت حضورا ضخما، رغم وجود الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، ويتمنى أن تحقق حفلاته القادمة نفس النجاح ويتضاعف.

راغب علامه : ممكن أزعلك يجمعني بـ (شريف صبري) بعد حوالي 15 سنة
إجبار المسافرين على دفع مبالغ لـ (PCR )

جدير بالذكر أن مطرب (طار البلد) الذي صرخ فى الحكومة قائلا: (يكفي حكي، صار الوطن واقع): مازال يكشف الفساد الموجود في لبنان، ويجهربه على الملأ ولا يخشى في الحق لومه لائم، حيث كشف أمس عن عملية نصب جديدة يتعرض لها المسافرون إلى لبنان من خلال إجبارهم على دفع مبالغ لـ (PCR ) قبل صعودهم الطائرة.

وأشار راغب علامه في تغريدة له عبر (تويتر): أن الدفع يتم عبر بطاقات اعتماد حصراً وإلا يمنعوهم من السفر وكتب: عملية نصب جديدة يتعرض لها المسافرين الى لبنان من خلال إجبارهم على دفع مبالغ لـ ( PCR ) قبل صعودهم الى الطائرة عبر بطاقات اعتماد حصرًا وإلا يمنعوهم من السفر!، علما بأن المسافر يكون قد أجرى فحص الـ (PCR ) قبل مغادرته البلد وإضافةً إلى أن هذا الفحص يتم إضافة سعره عند شراء تذاكر السفر يا حرامية!!!.

راغب علامه : ممكن أزعلك يجمعني بـ (شريف صبري) بعد حوالي 15 سنة
مفاجآت الأغنية معاودة التعاون مع المخرج الجميل (شريف صبري)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.