رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

آخر أعمال الفنان (طلعت زكريا) .. (عائلة حاحا) يبحث عن قناة للعرض

آخر أعمال الفنان (طلعت زكريا) .. (عائلة حاحا) يبحث عن قناة للعرض
مشهد من كواليس مسلسل (عائلة حاحا)

كتب : أحمد السماحي

رحل النجم الكوميدي الكبير (طلعت زكريا) عام 2019  ولم يرى آخر أعماله الدرامية التى قام بتمثلها وهو مسلسل (عائلة حاحا)، الذي قام بتأليفه، وتولى إخراجه المخرج الراحل (رائد لبيب)، وقام ببطولته مع مجموعة من نجوم الكوميديا.

ومنذ عامين نشر الفنان الشاب (عمر طلعت زكريا)، بوستر مسلسل (عائلة حاحا) ليعلن به عن رغبة عائلة الفنان الراحل (طلعت زكريا) في خروج المسلسل إلى النور، وكتب عبر حسابه على (إنستجرام): ده سيت كوم اسمه )عائلة حاحا(، المسلسل ده أبويا عمله مخصوص عشان يشوفني أنا وإيمي ويفرح بينا، والمسلسل ده حلو جدا ودمه خفيف ومضحك لدرجة غريبة ومرعبة، يا ريت نداء للمنتج (ياسر نوارة) فرحنا عشان محتاجين نفرح ونزل المسلسل ده أرجوك.

وأضاف عمر: (عائلة حاحا) فيه نجوم كتير كل حلقة، نجم مختلف، من بطولة (طلعت زكريا، وبدرية طلبة، ونادية العراقية، وإيمي طلعت زكريا، وعمر طلعت زكريا، وحسن عبد الفتاح)، وإخراج رائد لبيب، وتأليف طلعت زكريا.

أمس الخميس علم (شهريار النجوم) أن المنتج (ياسر نواره) يبحث هذه الأيام عن قناة لعرض المسلسل في شهر رمضان القادم، ليكون وجبة كوميدية خفيفة لكل الأسر المصرية التى عانت في السنوات الأخيرة من جائحة فيروس كورونا، وتحتاج إلى لمسة كوميدية خفيفة في الشهر الكريم، خاصة في ظل تقلص الأعمال الكوميدية بشكل ملحوظ على مائدة شهر رمضان منذ سنوات.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل (طلعت زكريا)، قبل وفاته، إعادة تقديم شخصية (حاحا) التي قدمها في عام 2006 في فيلم (حاحا وتفاحة)، لكن هذه المرة في مسلسل تلفزيوني يحمل اسم (عائلة حاحا) وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول عائلة، رب الأسرة (حاحا) عاطل ويدخل فى العديد من المشاريع التجارية الفاشلة التي تتسبب فى معاناة أسرته المكونة من زوجته (مرتاحة – بدرية طلبة)، ووالدته (مصباحة – نادية العراقية)، وأبنائه (ساحة) و(سماحة) و(تمساحة).

آخر أعمال الفنان (طلعت زكريا) .. (عائلة حاحا) يبحث عن قناة للعرض

آخر أعمال الفنان (طلعت زكريا) .. (عائلة حاحا) يبحث عن قناة للعرض
طلعت زكريا وياسمين عبدالعزيز في مشهدين من فيلم (حاحاحا وتفاحة)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.