رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عبير عيسى : انتهيت من 90% من (ثمن الجديلة)، وبدأت تصوير (المشراف)

كتب : أحمد السماحي

يتجدد اللقاء الفني مجددا بين سفيرة الفن الأردني (عبير عيسى) وزميلها فارس الدراما الأردنية (محمد العبادي) في المسلسل الكويتي (ثمن الجديلة) الذي أقترب فريق العمل به من الانتهاء من تصويره في الأردن، وسيعرض في شهر رمضان القادم، وكان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2020 لكن حالت جائحة فيروس كورونا المستجد بتجميده إلى هذا العام.

المسلسل من تأليف وتمثيل الفنان (محمد العبادي)، وإخراج بسام المصري، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الأردنية والكويتية والسورية منهم (عبير عيسى، محمد المجالي، ناريمان عبد الكريم، حسن خمايسه، معتز أبو الغنم، لونا بشاره، هشام هنيدي، جميل براهمه، نجلاء عبد الله، طارق الشوابكه، محمد عواد، خالد جزاع، صقر فهد، أشرف طلفاح، علا مضاعين، تحسين خوالده، عبد الكريم الجراح، أنور خليل)، ومن الكويت (محمد العجيمي، حسن إبراهيم، عبد الإمام عبد الله)، ومن سوريا (رهف الرحبي) وغيرهم من النجوم.

عبير عيسي تبدأ تصوير مسلسل (المشراف)

النجمة الكبيرة (عبير عيسى) أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها الغامرة بالعمل في هذا المسلسل الذي يتناول خطوطا درامية عدة، ويحكي قصص تحمل معاني الوفاء بالعهد، ورد المعروف والالتزام بالوعد، وفي الوقت ذاته تنبذ الظلم والاستبداد وأكل الحقوق.

وأضافت أنه تجسد شخصية (مثايل) زوجة الشيخ (محمد العبادي)، والأم التى يحب ابنها الفارس المغوار إبنة عمه، ويتراهن مع زميل له على أنه إذا لم يقتله لن يتزوج من ابنة عمه، وتتصاعد الأحداث عندما يتم خطف هذا الابن، وهنا تبدأ رحلة درامية جديدة لشخصية (مثايل) لاستعادة ابنها الأسير، حيث يظهر مدى حبها لأبنها، واستعدادها لتقديم كل غالي وثمين لعودته سالما إلى قبيلته، حتى أنها تذهب لشيوخ القبائل تترجاهم أن يعيدوا ابنها إليها في رحلة مليئة بالتقاصيل الدرامية المثيرة.

وصرحت سفيرة الفن الأردني أنها انتهت من حوالي 90% من دورها في المسلسل الذي يجمعها بزميلها ورفيق دربها الفني الفنان الكبير (محمد العبادي) الذي سبق وعملت معه في العديد من الأعمال الدرامية كبطل ومؤلف.

وأضافت نجمتنا الكبيرة (عبير عيسى): أنها بدأت تصوير دورها في مسلسل جديد إنتاج التليفزيون الأردني بعنوان (المشراف) تأليف محمود الزيودي، اخراج شعلان الدباس، بطولتها مع مجموعة من النجوم الأردنيين منهم (محمد المجالي،  يونس الزواهرة، اياد شطناوي، مهاب ابوينال، علاء الجمل عمر الضمور).

مع زوجها في المسلسل الفنان الكبير محمد العبادي بطل ومؤلف العمل
كواليس من مسلسل( المشراف)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.