رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

طارق عبدالحليم : التمثيل لن يأخذني من الغناء، وانتظروا (يابا يابا) الخميس القادم

طارق عبدالحليم : التمثيل لن يأخذني من الغناء، وانتظروا (يابا يابا) الخميس القادم
الغناء الشعبي الجميل الذي نشأنا عليه، يخفف من حدة الأحداث الساخنة

كتب : أحمد السماحي

يعيش المطرب الشعبي (طارق عبدالحليم) هذه الأيام حالة نشاط فني مكثف، فبعد طرحه لأغنيته الشعبية (زلابية معسلة) كلمات وليد رياض، وألحان وليد سماره، توزيع ساسو، في بداية موسم الصيف الماضي، وبالتحديد في شهر يونيو، يطرح يوم الخميس القادم أغنية جديدة بعنوان (يابا.. يابا) كلمات وليد رياض، ألحان منعم، توزيع مادوا، وسيتم طرح الأغنية بطريقة (ليركس).

ومن جهة ثانية أوشك (طارق) على الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل الجديد (أنا وهى) تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة (أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، محسن منصور، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول) وغيرهم إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويواصل فريق العمل حاليا التصوير بشكل يومى فى ديكور رئيسي بمصر الجديدة، وينتمى العمل لنوعية الـ 15 حلقة وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.

ويجسد (هنا وأحمد حاتم) شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده (أشرف عبد الباقى)، ويتعرفا على بعض وتبدأ بينهما قصة حب.

طارق عبدالحليم أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بأغنيته الجديدة (يابا.. يابا) ويتمنى أن تنال رضاء وإعجاب جمهوره في مصر والعالم العربي، خاصة أنه يحاول كل فترة تقديم أغنية منفردة – سينجل – من الغناء الشعبي الجميل الذي نشأنا عليه، يخفف بها من حدة الأحداث الساخنة التى تحدث في مصر الآن من مؤدي المهرجانات البعيدة تماما عن الغناء الشعبي.

طارق عبدالحليم : التمثيل لن يأخذني من الغناء، وانتظروا (يابا يابا) الخميس القادم
انتهيت من تصوير دوري في المسلسل الجديد (أنا وهى)

وعن رأيه في تجربة التمثيل التى خاضها مؤخرا قال: الحمد الله مستمتع بها جدا، وهذه الأيام أشارك في بطولة مسلسل (أنا وهى) وهو من نوعية الأعمال الكوميدية الخفيفة، الذي سيعرض خلال موسم الشتاء على إحدى المنصات الإلكترونية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ولقد أوشكنا على الانتهاء من تصويره، وكل ما تبقى لنا حوالي 10 أيام، وأضاف: أن التمثيل لن يأخذه من الغناء، بدليل طرحه يوم الخميس أغنية (يابا … يابا).

جدير بالذكر أن (طارق عبدالحليم) نجح في شهر رمضان الماضي في مسلسل (ولاد ناس) الذي كان مفاجأة لكثير من الجمهور، وحظى بمشاهدة جماهيرية ضخمة، حيث جسد دور (أمجد) المحامي الفاسد، الذي يجيد إدارة القضايا البعيدة كل البعد عن أخلاقيات مهنة المحاماة الشريفة، وذلك من أجل تحقيق أهدافه غير المشروعة والتى يعتمد خلالها على الثغرات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.