رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(ليال عبود) تكمل عودتها الغنائية فى مصر بالممنوع مرغوب !

(ليال عبود) تكمل عودتها الغنائية فى مصر بالممنوع مرغوب !
قدمت ليال حتى الآن كليبيين في عام 2021

كتب : أحمد السماحي

بعد انفصالها عن زوجها، بدأت المطربة والشاعرة والملحنة اللبنانية (ليال عبود) تعود للفن بقوة مع بداية عام 2021، حيث أحييت مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة في إمارة دبي، فضلا عن قيامها بجولة فنية في أوروبا بعد نجاح حفلتها الأخيرة في سويسرا.

 كما تستعد  لإطلاق ألبوم غنائي جديد خلال الفترة القادمة أطلقت منه حتى الآن أغنيتين هما الأغنية الخليجية (أسمريا بو عقال) التى طرحتها كفيديو كليب فى شهر مايو الماضي، من كلمات الدكتور ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع إيلي العليا، وقد قارب الكليب الذي أخرجته (رندلي قديح) على الاثنين مليون مشاهدة، واحتل المراتب الأولى في دول الخليج العربي خاصة السعودية، وقطر والكويت والعراق.

(ليال عبود) تكمل عودتها الغنائية فى مصر بالممنوع مرغوب !
حقق كليبها (أسمر) نجاحا كبيرا في دول الخليج

وفى شهر سبتمبر الماضي طرحت كليبها الثاني أيضا مع (رندلي قديح) وهو (حقيقة ولا علم) من كلمات الشاعرة السعودية عبير قهوجي، ألحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق، وتسجيل ستديو هادي شرارة، ونال ما يقارب المليون مشاهدة حتى الآن على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب)، ودخل في سباق بورصة الأغنيات العربية، واحتل المرتبة الاولى بعد أيام على صدوره.

(ليال) لن يقتصر غنائها في ألبومها الجديد على الأغنية اللبنانية والخليجية فقط، لكنها انتهت أيضا من غناء ثلاث أغنيات باللهجة المصرية كتبهم لها الشاعر المتميز(أحمد شتا) وألحان الموسيقار اللبناني العائد بقوة إلى الساحة الغنائية (جوزيف جحا)، والأغنيات هى (هو نور عيني، الممنوع مرغوب، وحشني).

جدير بالذكر أن (ليال عبود) شاعرة وملحنة، لكنها تركز هذه الفترة فى الغناء حتى تعوض ما فاتها خلال الفترة الماضية، خاصة وأنها قبل الزواج كانت قدمت مجموعة من الأغنيات التى حققت نجاحا طيبا، وتركت أثرا ملموسا عند الجمهور منها (مغنج، يا عنب يا مشمش، حاضر يا مستر، بموت عليك، دنية عجايب، لو في جيب من الأيام).

(ليال عبود) تكمل عودتها الغنائية فى مصر بالممنوع مرغوب !
تغني في ألبومها الجديد أكثر من لهجة عربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.