رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عبدالمنعم عمايري : ظهوري اليوم على (MBC) مع (أمل عرفه) من اختياري !

في أثناء الحوار

كتب : أحمد السماحي

منذ أيام قليلة أثار الـ (برومو) الترويجي لأولى حلقات برنامج (بصراحة مع) الذى ستستضيف فيه الفنانة (أمل عرفة) طليقها السابق الفنان (عبدالمنعم عمايري) ضجة كبرى فى الوسط الفني والإعلامي، الذى أثار الضجة أن الجزء الترويجي للحلقة التى ستعرض اليوم على قناة (mbc1) في الساعة العاشرة مساء، تحدث فيه كلا من (أمل وعبد المنعم) عن الكثير من المواضيع الشخصية، وعلاقتهما بعد الانفصال.!

هذا الجزء تحديدا الذي ركزت عليه القناة فى الإعلان الترويجي لها جعل البعض يتسائل هل من المستحب أن يظهر نجمان متألقان ولهما شعبية كبيرة على مستوى العالم العربي ويتحدثان عن زواجهما وطلاقهما؟!

صور مختلفة من البرومو الذي أصبح ترند قبل الحلقة

نظرا لعلاقة الصداقة التى تربطنا بالفنان المبدع الموهوب (عبدالمنعم عمايري) توجهنا إليه بالسؤال، وفى البداية أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالظهور مع صديقته الفنانة الراقية المبدعة (أمل عرفة) التى تربطه بها الآن علاقة أقوى من علاقة الزواج، وهى علاقة الصداقة التى تتضمن الحب والاحترام والتقدير، والرقي، حتى أنها تقيم معه فى نفس الفندق الذي يقيم فيه حاليا في بيروت، وبالجناح – السويت – المجاور له، وبناتهما (سلمى ومريم) معه بصفة منتظمة، وينزلون جميعا حمام السباحة مع بعضهم بصفة يومية.

ليلة زفاف أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
أمل وعماير مع ابنتيهما (سلمى ومريم)

وقال صاحب دور(سمير عبدالرحيم) فى مسلسل (قيد مجهول): هذا اللقاء هو أول لقاء يجمعني بـ (أمل) بعد 15 عاما تقريبا، فرغم تقديمها لأكثر من برنامج، إلا أنني لم أظهر معها فى أي برنامج من قبل، وأطلب من السادة المشاهدين ألا يحكموا على الحلقة من (برومو) مدته دقيقة واحدة، وينتظروا لمشاهدة الحلقة كاملة، سيجدون فيها كلام مهم جدا عن فن التمثيل والإنتاج، والحضور والثقافة، وغيرها من الأمور الفنية والإجتماعية المهمة للغاية، والتى سعدت بمناقشتها مع (أمل عرفه).

وصرح صاحب الأداء المتفرد: عندما استشروه المسئولين عن قناة الـ (MBC) تحب تظهر مع من؟ كان جاوبه على الفور: مع (أمل عرفة)! فاعتبروا إجابته (تريند) لهم! بحكم أنهما كانا زوجين وتم الإنفصال بينهما، وفى عالمنا العربي البعض من غير المعتاد ظهور اثنين كانا زوجين وانفصلا بشكل راقي ومحترم!، وبالمناسبة سألت (أمل) قبل الظهور معها، فوجدتها مرحبه تماما لظهوري معها، وسعيدة باللقاء.

جدير بالذكر أن (عبدالمنعم عمايري) مشغول هذه الأيام باستكمال دوره فى الجزء الخامس والأخير من مسلسل (الهيبة) والذي يحمل عنوان (الهيبة جبل) بطولته مع النجم السوري (تيم حسن) ويشاركهما البطولة نخبة من النجوم تأتي في مقدمتهم الرائعة (منى واصف)، فضلا عن (عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، إيميه صياح) وغيرهم، وإخراج المتميز (سامر البرقاوي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.