رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(تيك ون) .. أول منصة للأغاني المصورة توحد موسيقى الشعوب

إيلي دابلي

كتب : أحمد السماحي

لأن الموسيقى هى لغة العالم المشتركة بين شعوب العالم، فقد أصبح من الضروري وجود منصة متخصصة للأغاني المصورة بعد النجاح الكبير الذي حققته المنصات المتخصصه في الأفلام والمسلسلات، لذا أعلنت شركة (تيك ون) البريطانية المحدودة المتخصصه في إنتاج المحتوى الترفيهي عن قرب إطلاق منصة (تيك ون ستديو) المتخصصه في عرض الأغاني المصورة، حيث انتهت المنصة حاليا من المرحلة الأولى من جمع وإنتاج المحتوى الفني.

والمنصة بالإضافة إلى دورها في الحفاظ على الموروث الفني العالمي، ومنعه من الاندثار، وإعطاء فرصه للفنانين القدامى والجيل الصاعد من الفنانين في الانتشار عالميا ومشاركة العالم فنونها، فإنها ترتكز على فكرة خلط الثقافة والفن الآسيوي بالعربي والروسي والغربي في مزيج مشترك، يؤكد على روح المحبة والسلام المستمدة من لغة الفن والموسيقى.

جارة القمر فيروز
أنغام
راغب علامه
وائل كافوري

وقال الرئيس التنفيذي لشركة  (تيك ون المحدودة) إيلي دابلي:  إن الشركة انتهت من حصر مجموعة كبيره من الأغاني المصورة والتي ستكون جاهزه للعرض مع إطلاق المنصة مع بداية عام 2022 .

وأضاف: أن المنصه لن تقتصر على الأغاني الأجنبيه العالمية فقط، بل ستتيح فرصه للفنانين العرب لنشر محتواهم الإبداعي حيث أنها سوف تتيح لمحبي الفن متابعة أغانيهم  بمعظم لغات العالم (الإنجليزية، والبرتغالية، والأسبانبة، والروسيه، والفرنسيه، والأوردو) إضافة الى العربية.

وتابع دابلي: إننا سنسعى لدعم الحركه الفنية العالمية من خلال طرح المنصة للجمهور بدون أي رسوم في الوقت الحالي، كما سنقوم بدعم الأصوات الجميله والشعراء والملحنين من خلال إنتاج أغانيهم المصورة على نفقة المنصة.

محمد الخطاب

من جانبة أعرب (محمد الخطاب) المدير الإقليمي لمكتب شركة (تيك ون) المحدودة  في الشرق الأوسط أن الفكره العامة من المنصة هى الحفاظ على الموروث الفني العالمي، ومنعه من الاندثار، وإعطاء فرصه للفنانين القدامى، والجيل الصاعد من الفنانين في الانتشار عالميا، ومشاركة العالم فنونها، خصوصا وأن الموسيقى هى لغة العالم المشتركة، والمميز في المنصة إنها ستكون فقط للأغاني المصورة، وتابع أنه أصبح من الضروري وجود منصة متخصصة للأغاني المصورة بعد النجاح الكبير الذي حققته المنصات المتخصصه في الأفلام والمسلسلات.

وقال (الخطاب): إنني بدأت العمل في المنطقة المخصصة لي من قبل الشركه الأم، وقمت باختيار مجموعة من المخرجين يقومون حاليا بتصوير مجموعة من الأغاني للمطربين الذين وقع عليهم الاختيار، ولازلنا في طور البحث أيضا عن مواهب جديدة في الإخراج والغناء، وأن المنصة ستبقى فاتحه ذراعيها لكل موهبه تستحق الدعم.

سميرة سعيد
نوال الزغبي
نجوى كرم
حماده هلال
واجهة المنصة على الإنترنت

واختتم الخطاب حديثه: حاليا قمنا بعمل فكرة جميلة تسهل على الفنانين والموهوبين، والمنتجين الوصول إلى (تيك ون) من خلال إرسال وتحميل أغانيهم المصورة على www.takeone.studio)) لتكون فرصه لهم بالتواجد مع نجوم العالم أثناء إطلاق المنصة في بداية يناير 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.