رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عودة قوية لسفير الفن السعودي (هاني ناظر) بـ (يوتيرن وأهل الوادي)

عودة قوية لسفير الفن السعودي (هاني ناظر) بـ (يوتيرن وأهل الوادي)
هاني ناظر مع صلاح عبدالله في كواليس فيلم (يوتيرن)

كتب : أحمد السماحي

يبدو أن عام 2021 سيكون عودة قوية لسفير الفن السعودي الفنان (هاني ناظر) الذي يعيش هذه الأيام فى حالة نشاط فني مكثف ويتنقل بين أكثر من ستديو ليؤدي أكثر من دور مختلف ما بين السينما والدراما، أول هذه الأعمال الفيلم السينمائي (يوتيرن) تأليف طارق رمضان، وبطولة (منه فضالي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، راندا البحيري، أمينة، مدحت تيخه، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، طارق أبو ليلة، منير مكرم)، الفيلم من إخراج (محمد خصري)، والإشراف العام للمخرج د.عادل الاعصر، إنتاج (آرت ميوزك) للمنتج مدحت سالم.

عودة قوية لسفير الفن السعودي (هاني ناظر) بـ (يوتيرن وأهل الوادي)
مشهد من كواليس مسلسل (أهل الوادي)
عودة قوية لسفير الفن السعودي (هاني ناظر) بـ (يوتيرن وأهل الوادي)
مشهد آخر من كواليس مسلسل (أهل الوادي)

والعمل الدرامي الثاني الذى انتهى من تصويره بالفعل هو (أهل الوادي) المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، على إحدى القنوات التلفزيونية السعودية، وبعض الفضائيات الأخرى، كما سيعرض قريبا على منصة (جوي تي في)، والمسلسل من إنتاج شركة (الصدف) لصاحبها الفنان حسن عسيري، وإخراج عمر الديني.

 وتدور أحداثه في قالب اجتماعي تراثي في منطقة الحجاز بالمملكة قبل ما يقارب من 200 عام، والمسلسل بطولة مجموعة من النجوم من عدة دول عربية مثل السعودية ومصر وسوريا والمغرب من هؤلاء النجوم (سامر المصري، ريم عبدالله حسن عسيري، ياسر كتوعة، زكرياء لحلو، نبيل باعيسى، صلاح الخلاقي، ومنصف النزهي، رزان، المعتصم طرابزون).

الدكتور (هاني ناظر) سفير الفن السعودي أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بهذا النشاط الفني، وبعودته إلى الفن بقوة من خلال أدوار مختلفة ستبرز وتظهر موهبته الفنية، حيث يشهد كل دور من الأدوار التى يجسدها إظهار لبعض امكانياته الفنية.

وأضاف أنه يجسد فى فيلم (يوتيرن) الذي يغلب عليه طابع الأكشن والكوميديا دور شاب خليجي يرغب في زيارة منطقة الأهرامات، وحلمه حضور عرض الصوت والضوء، وبالفعل ينزل إلى القاهرة، ويوقعه حظه السيئ فيركب مع سائق تاكسي غبي، وبسبب هذا السائق يدخل في دوامة ومتاهة الملاهي الليليلة، فتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية والمثيرة داخل الملهى الذي يديره النجم (صلاح عبدالله) وفى الملهى يجد نماذج مختلفة لم يقابلها من قبل، وتسرق فلوسه، ويؤخذ كرهينة، وتدور باقي الأحداث.

عودة قوية لسفير الفن السعودي (هاني ناظر) بـ (يوتيرن وأهل الوادي)
مع (منه فضالي ومدحت تيخه وحسن عبدالفتاح) في كواليس الفيلم

ونفى صاحب أدوار (جواهر، وساكنات فى قلوبنا، وأنت محبوبي، السقوط فى الهاوية): أن يكون هذا الفيلم هو تجربته الأولى في السينما فقال هذا هو رابع فيلم لي، حيث سبق وقدمت ثلاثة أفلام أولها عام 1996 وهو (المطربون في الأرض) تأليف منير زكي، وإخراج إسماعيل جمال وبطولة (توفيق توفيق، نهلة سلامة، فؤاد بخش، ناصر سيف، محمد عبدالجواد، ميرال، علاء ولي الدين، فؤاد خليل، كوثر رمزي) وغيرهم، الفيلم الثاني كان (اللقاء الثاني) تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد السبعاوي وبطولة (هشام عبدالحميد، نيرمين الفقي، منير مكرم، جميلة عزيز، منير زكي، ليلى جمال، ألف سكر)، كما قدمت فيلم قصير بعنوان (أماني) كان بطولة منفردة لي.

وعن دوره فى مسلسل (أهل الوادي) قال: المسلسل مليئ بالتفاصيل الكثيرة التى سيفاجأ بها الجمهور العربي، وارتباط الإسم بوادي سيدنا إبراهيم عليه السلام، وأجسد من خلاله دور (العمدة عبدالرحمن) عمدة الشامية وكبير عمد مكة المكرمة، وهو دور محوري، ومهم فى هذا العمل الضخم.

وأضاف كما تشارك فى المسلسل ابنتي (بتيل) في أول ظهور درامي لها، وذلك بعد أن قدمنا معا العديد من (السنابات) عبر موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.