رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

رانيا فريد شوقي: أحرص على اختيار أدوار تشبه الناس

رانيا فريد شوقي: أحرص على اختيار أدوار تشبه الناس
تمثل بأسلوب السهل الممتنع الذي يتسلل فورا إلى الوجدان

كتب : أحمد السماحي

تقضي النجمة الموهوبة (رانيا فريد شوقي) هذه الأيام إجازة الصيف مع أسرتها الصغيرة، بعد المجهود الكبير الذي بذلته فى شخصية (إيمان) فى مسلسل (ولاد ناس) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا لم يتوقعه صناع العمل أنفسهم، حيث التف الجمهور بقوة حول القضية الاجتماعية التى ناقشها المسلسل.

وقدمت (رانيا) شخصية (إيمان) التى تسعى دائما لتحقيق السلام النفسي لأسرتها وإنجاح علاقتها الزوجية مع زوجها (يحيى) بشكل رائع، وحولتها من مجرد كلمات على الورق إلى شخصية حقيقية من دم ولحم، وأدرك كل من رأى دورها أنها صارت أكثر نضجا فى الأداء والتعبير والإحساس، وأكثر قدرة على الإمساك بتفصيلات الشخصية، وانفعالاتها وبأدق مشاعرها، بحيث صارت تمثل بأسلوب السهل الممتنع الذي يتسلل فورا إلى الوجدان.

رانيا فريد شوقي: أحرص على اختيار أدوار تشبه الناس
قدرة كبيرة على الإمساك بتفصيلات الشخصية

رانيا فريد شوقي أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل، التى لم تنقطع حتى الآن، رغم مرور شهور على عرضه، لأن المسلسل كان هادفا ومحترما ومهما لكل أسرة مصرية وعربية.

وأكدت المعلمة (تباهي) في (ضربة معلم): أن ما أعجبها فى مسلسل (ولاد ناس) أن القضية التى ناقشها تهمنا جميعا، وقد مررت كأم بمشاكل شبيه بما مرت به (إيمان)، ونفس الحكاية حدثت لأصدقاء قريبين منها مروا بنفس الظروف، وطول الوقت الحياة مليئة بمثل هذه المشاكل، فالقضية بين الأباء والأبناء والصراع الدائر بينهما لن تنتهي وستظل قائمة خاصة فى ظل ارتفاع نسبة حالات الطلاق، وتخلي الأب عن أولاده، أو حتى فى حال وجود الأب تكون مسئولية الأم أكثر من الأب معنويا ونفسيا وأحيانا ماديا، فموضوع المسلسل مهم جدا وشعرت أن رسالته هى الرسالة التى أحب ويجب أن أقدمها كأم وممثلة.

رانيا فريد شوقي: أحرص على اختيار أدوار تشبه الناس
تختار الأدوار الصعبة التي تعبر عن الواقع

وعن كيفية اختيار أدوارها قالت : دائما أهتم فى اختياراتي بالأدوار التى تشبه الناس، ويجدوا أنفسهم فيها، فمثل هذه الأدوار الحياتية الإجتماعية التى تعالج موضوعات إجتماعية تستهويني جدا.

رانيا فريد شوقي: أحرص على اختيار أدوار تشبه الناس
مشهد من مسلسل ولاد ناس

جدير بالذكر أن مسلسل (ولاد ناس) يدور حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ودخول عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث، وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم؟، المسلسل تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم (أحمد وفيق، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.