رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

فيلم (ولا غلطة) سيعرض فى (الكريسماس) وزياد برجي (نسوانجي)

(ولا غلطة) الفيلم الخامس في مسيرة زياد برجي

كتب : أحمد السماحي

بعد عدة تأجيلات بسبب فيروس كورونا المستجد، قررت شركة (فالكون فيلمز) عرض الفيلم اللبناني (ولا غلطة) فى احتفالات اللبنانيين بعيد الكريسماس القادم، الفيلم تأليف (فؤاد يمين ورامي عواض)، إخراج مخرج الكليبات الشهير (سعيد الماروق)، ويشارك في بطولته (زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب ويارا بو منصف)، وهو من إنتاج (فالكون فيلمز) للمنتج (صبحي سنان)، وتحت إشراف المنتج المنفذ (رائد سنان).

الفيلم الذي سيعرض فى السعودية ولبنان بالتزامن يمثل اللقاء الأول بين المطرب اللبناني (زياد برجي) والمخرج (سعيد الماروق) الذي قدم للسينما المصرية من قبل فيلمي (365 يوم سعادة) بطولة (أحمد عز)، وفيلم (الفلوس) للمطرب (تامر حسني).

زياد برجي وسعيد الماروق وأحد نجوم الفيلم

تدور أحداث الفيلم الذي كان مقررا طرحه في عيد الحب الماضي حول شاب (نسوانجي) يهوى الجمال، يتعلق بالفتيات الجميلات ويقيم علاقات عاطفية رومانسية معهم بالتوالي، لكن بمجرد أن يكتشف أن أي واحدة منهم لديها غلطة بسيطة ما في أي مكان في جسدها ينسحب من حياتها على الفور، ويبحث عن أخرى، مما يعرضه لمشكلات عديدة حتى يقابل فتاة تغير نظرته في الجمال وطريقة تفكيره.

المطرب (زياد برجي) أعرب عن سعادته البالغة بهذا الفيلم الذي يعتبر الخامس لـه مع الشركة المنتجة بعد (بغمضة عين، بالغلط، المهراجا، يوم إيه يوم لأ)، وهي أعمال حققت نسب مشاهدة عالية في صالات السينما اللبنانية، وما يضاعف من سعادته تعاونه مع المخرج المتميز الطموح (سعيد الماروق) الذي يحاول أن يغير من شكل السينما اللبنانية.

أثناء بروفات التربيزة قبل بدء تصوير الفيلم
جلسة قراءة سيناريو فيلم (ولا غلطة) مع المخرج والأبطال

وصرح أنه سيغني في الفيلم أغنية واحدة فقط ستكون مفاجأة لجمهوره من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، ويتمنى أن تحقق نجاح أغنيته الشهيرة (شو حلو حبيبي) التى قدمها في فيلم (بالغلط) عام 2017 وحققت حتى الآن حوالي 287 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير الـ ( اليوتيوب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.