رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

إلهام شاهين : يسرا بخير في بيتها و (حظر تجول) اليوم

إلهام شاهين : يسرا بخير في بيتها و (حظر تجول) اليوم
يسرا بخير في بيتها

كتب : أحمد السماحي

تداولت العديد من المواقع والصحف المصرية والعربية خلال الـ 48 ساعة الماضية الكثير من الأخبار المغلوطة عن صحة النجمة الكبيرة (يسرا) بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا اللعين، مما أزعج النجمة المبدعة (إلهام شاهين) التى أكدت لـ (شهريار النجوم) أن النجمة الكبيرة (يسرا) فى البيت وليست فى المستشفي كما تردد، وتتناول علاجها مثل مئات من الحالات المشابه التى أصيبت بالفيروس اللعين.

وصرحت (شاهين) وهى فى حالة استياء شديد: (مش عارفة بيجيبوا الأخبار دي منين!) وقالت : يسرا لازالت تخضع للعزل المنزلي، وتحت مراقبة الفريق المعالج طوال الوقت، وستجري مسحة ثانية الأسبوع المقبل، بشأن الوقوف على مدى إصابتها بكورونا من عدمه، مطالبة الجمهور بضرورة توخي الحذر من تداول معلومات مغلوطة بشأن الفنانين، لاسيما المتعلقة بالمرض.

إلهام شاهين : يسرا بخير في بيتها و (حظر تجول) اليوم
دعوة العرض الخاص للفيلم
إلهام شاهين : يسرا بخير في بيتها و (حظر تجول) اليوم
مشهد من فيلم حظر تجول

ومن ناحية ثانية يعرض للنجمة (إلهام شاهين) اليوم الأربعاء 30 ديسمبر العرض الخاص لفيلم (حظر تجول) فى مجمع (سينمات رينسانيس) مدينتي الساعة السابعة مساء، الفيلم بطولتها مع ( أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا).

أما التصوير فهو لـ (عمر أبو دومة)، وتصميم أزياء (ناهد نصرالله)، موسيقى تصويرية (تامر كروان)، ومن تأليف وإخراج (أمير رمسيس)، ويعرض للجمهور ابتداءا من اليوم بعد عرضه لأول مرة في المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وحصلت بطلته (إلهام شاهين) على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فيه.

تدور أحداث الفيلم في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم و قلبها الذي يميل لها تدريجيا.

الفيلم يمثل عودة قوية للنجمة الكبيرة (إلهام شاهين) بعد أربع سنوات بعد آخر أفلامها (يوم للستات) الذي قدمته مع المخرجة (كاملة أبو ذكرى)، وعرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، فضلا عن عرضه فى العديد من المهرجات حيث حصد العديد من الجوائز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.