رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

منصة (فيو الأصلية) تحصد إعجاب حضور مهرجان القاهرة السينمائي

كتب : شهريار النجوم

على مدى ساعة ونصف استطاعت منصة (فيو الأصلية) أن تحبس أنفاس مجموعة من حضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 من خلال عرض الحلقات الأولى من مسلسلي (وادي الجن) و(أنصاف مجانين)، وذلك في عرض خاص أقيم على هامش المهرجان فى دار الأوبر المصرية.

حضر العرض مجموعة كبيرة من نجوم الفن والصحافة والإعلام كان في مقدمتهم (ليلى علوي، إلهام شاهين، المنتج هشام عبدالخالق، الموسيقار الكبيرهاني مهنا وزوجته وابنته النجمة الشابة (هنادي) وعريسها النجم الشاب أحمد خالد صالح)، فضلا عن مجموعة كبيرة من أبطال العملين.

منصة (فيو الأصلية) تحصد إعجاب حضور مهرجان القاهرة السينمائي
أحمد خالد صالح وأسماء جلال
منصة (فيو الأصلية) تحصد إعجاب حضور مهرجان القاهرة السينمائي
أسماء جلال بطلة مسلسل (أنصاف مجانين)

جاءت الحلقات الأولى من العملين مشوقة للغاية، وتحمل صورة مبهرة، واعتمدت على الموضوع وليس على أسماء النجوم، حيث قام ببطولة العملين مجموعة من الشباب الذين يشقون طريقهم نحو النجومية، فضلا عن مجموعة من النجوم المعروفين في أدوار هامة.

تدور أحداث مسلسل (أنصاف مجانين) حول شاب يستيقظ من عملية زرع قلب ويبدأ بسماع صوت صاحب القلب متحدثا إليه، طالبا منه أن يحل لغزا فشل في حله أثناء حياته، وتدور باقي الأحداث فى جو من التشويق والإثارة.

المسلسل بطولة (أحمد خالد صالح، أسماء جلال، رامي الطمباوي، صدقي صخر، هاني المتناوي، ديانا هشام، محمد عبدالعظيم، سامية أسعد، عصام عمر).

المسلسل مأخوذ عن رواية (أنصاف المجانيين) للكاتبة السعودية الدكتورة (شيماء الشريف)، والتى كانت من أكثر الكتب تنزيلا عبر الإنترنت فى العالم العربي، سيناريو ومعالجة درامية نجلاء الحديني، تصميم الأزياء ناهد نصر الله، إخراج عمر رشدي حامد.

منصة (فيو الأصلية) تحصد إعجاب حضور مهرجان القاهرة السينمائي
ليلى أحمد زاهر فى (وادي الجن)
منصة (فيو الأصلية) تحصد إعجاب حضور مهرجان القاهرة السينمائي
مشهد مهم من مسلسل (وادي الجن)

العمل الثاني الذي أنتجته منصة (فيو الأصلية) وعرض منه حلقة على هامش المهرجان مسلسل (وادي الجن) الذي تدور أحداثه حول أربعة زملاء دراسة، يطلعون رحلة لاستكشاف كهوف الصحراء المصرية، ويعلقون فى عالم سفلي تهيمن عليه قوي سحرية شريرة، ويجدون أنفسهم مجبرين على رحلة مليئة بالرعب لإنقاذ حياتهم في عالم لا يعرفون قوانينه.

المسلسل بطولة (يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، سينتيا خليفة، فراس سعيد، حسن مالك، خالد كمال، محسن منصور، هنا دوارد، عبدالرحمن اليمني، صالح عبدالنبي، كريم الدسوقي، أحمد عبدالحي، إنجي أباظة، شمم الحسن، حمزة العيلي، هبة عبدالغني.

المسلسل يتضمن نجوم من مصر والسعودية ولبنان والعراق وسوريا، تقدمهم منصة (فيو) للجمهور في مصر والعالم العربي.

ومنذ ساعات قليلة أقامت منصة (فيو) جلسة نقاشية حول شراكات خدمات البث حسب الطلب (OTT) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدث فيها (شادي أبوالنجا) مدير عام شركة (بي سي سي دبليو ميديا) فى الشرق الأوسط، (كريم أبوزيد) مدير الإنتاجات الأصلية فى المنصة، والنجم الشاب (أحمد خالد صالح) وكاتبة السيناريو (نجلاء الحديني)، والفنانة اللبنانية (سينتيا خليفة).

تناولت جلسة النقاس مستقبل منصة (فيو) ونظرتهم للمستقبل، والخطط الفنية المقرر تنفيذها في المرحلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.