رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

داليا مصطفى تعود للسينما والتليفزيون على جناح الرعب والحب!

بوستر فيلم (قبل الأربعين)

كتب : شهريار النجوم

عاشت الفنانة (داليا مصطفى) خلال الأيام الماضية مشاعر مختلفة ومتباينة بين الرعب والحب والعاطفة والإنسانية والإثارة من خلال عملين مختلفين تماما عن بعضهما، الأول فيلم سينمائي جديد انتهت منذ أيام قليلة من تصويره بعنوان (قبل الأربعين) تأليف (أحمد عثمان)، وإخراج (معتز حسام)، ويشاركها البطولة (بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، سامي مغاوري، جميل برسوم، محمد على ‏رزق، أحمد جمال سعيد) والنجم الصغير (معتز هشام) الذي لفت الأنظار إلى موهبته الكبرى رغم صغر سنه فى مسلسلي (ممالك النار) و(أبو عمر المصرى).

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى ومخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفى، حيث يتحدث عن أربعين الميت المرتبط بالثقافة المصرية والدينية بطقوس معينة، ويتعرض للعادات والتقاليد المصرية، وكل هذا فى جو من الرعب.

وتجسد (داليا مصطفى) شخصية ملك والدة الصبي (معتز هشام) بطل الفيلم الذي تدور حوله الأحداث، والذي يتعرض لمشاكل عديدة تواجهها معه والدته.

مشهد من فيلم قبل الأربعين يجمع بين إيهاب فهمي وأحمد جمال سعيد
فريق عمل فيلم قبل الأربعين
داليا أثناء توقيعها عقد فيلم (قبل الأربعين)

داليا تعود بهذا الفيلم للسينما بعد فترة انقطاع دامت 12 عاما بعد فيلمها الأخير (طباخ الرئيس)، بطولة الفنان الراحل (طلعت ‏زكريا، وخالد زكى).

ومن جهة ثانية أوشكت النجمة الشابة على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل (في يوم وليلة) تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، بطولة (أحمد رزق، آيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران) وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 45 حلقة، فى إطار إجتماعي وإنساني ورومانسي، يتضمنه بعض الأكشن، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى الحالي.

وتجسد (داليا) من خلال الأحداث شخصية (لبنى) وهى ممثلة مشهورة والحبيبة الأولى للبطل (أحمد رزق) حيث يتعرف عليها أثناء الدراسة، لكن بعد زواجه من (أيتن عامر) يبتعدان عن بعضهما البعض وتعود قصة الحب بينهما مرة أخرى وتكون هى الداعمة الأولى له فى كل المشاكل التى يتعرض لها فى حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.