رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سر اختيار (ريا أبي راشد) لتحاور منى زكي؟!

منى زكي الحاصلة على جائزة فاتن حمامة في دورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي رقم 42

كتب : شهريار النجوم

عن أبرز المحطات الفنية فى مشوارها الفني، وكيف استطاعت المحافظة على نجوميتها على مدى عشرين عاما، ودور زوجها النجم (أحمد حلمي) فى مشوارها الفني والإنساني تتحدث النجمة المتميزة (منى زكي) اليوم الجمعة فى دار الأوبرا الساعة الثانية ونصف ظهرا مع الإعلامية اللبنانية (ريا أبي راشد).

من المعروف أن النجمة الشابة حصلت أمس فى افتتاح الدورة الـ 42 على  جائزة (فاتن حمامه) للتميز التى يمنحها مهرجان القاهرة السينمائي لمبدعين تمكنوا فى سن مبكرة نسبيا من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.

وقد طرح عدد من الجمهور على وسائل التواصل الإجتماعي هذا السؤال: لماذا تحاور منى زكي إعلامية لبنانية، ألا يوجد فى مصر ناقد أو إعلامي متميز يستطيع إدارة الحوار مع نجمة واعية، ينتظرها مستقبل مشرقا؟!.

تتمتع (أيي راشد) بقدر عال من الثقافة السينمائية

ونحن بدورنا نوضح سر اختيارها ونستنكر  في الوقت ذاته هذا السؤال الذي يحمل قدرا من الشيفونية المصرية، فالحقيقة أنه ليس لدينا بالفعل إعلامي أو إعلامية متخصصة في محاورة نجوم السينما مثل المذيعة اللبنانية (ريا أبي راشد)، وهى التي حاورت غالبية نجوم هوليود، وتتمتع بقدر عال من الثقافة السينمائية بحكم عملها على مدار سنوات طويلة كصحفية ومقدمة لعدة برامج فنية أبرزها (سكوب) على قناة mbc، علاوة على إجادتها التحدث باللغات (العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية، الفرنسية).

جدير بالذكر أن (أبي راشد) تقيم في هوليود منذ سنوات طويلة، ومن ثم تكونت لديها الخبرة والكفاءة على محاورة النجوم العالميين، ومن هنا رأت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى أنها الوحيدة التي تستطيع إجراء حوار ناجح مع النجمة منى زكي، وهو ما يعكس وعيا شديدا من جانب إدارة المهرجان التي سعت سعيا مشكورا لجلب ذوي الخبرة والكفاءة الإعلامية لإتمام استكمال مراسم تكريم النجمة المصرية الأكثر تألقا في السينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.