رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حنان مطاوع : سأدخل (عش الدبابير) خلال أيام

كتب : شهريار النجوم

أكدت النجمة حنان مطاوع لـ (شهريار النجوم) أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل (القاهرة كابول) ويتبقي لها أيام معدودة، والمسلسل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على، وبطولة مجموعة متميزة من النجوم الكبار وهم (خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين) وغيرهم من النجوم الذين سيظهر بعض منهم كضيوف شرف في الحلقات.

جدير بالذكر أن المسلسل يناقش ظاهرة الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي من خلال ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية خاصة مصر، حيث تدور الأحداث حول الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وينقل الصورة ويتابع الأحداث أول بأول مقدم برنامج (صانع الحدث) النجم (فتحي عبدالوهاب).

حنان مطاوع : سأدخل (عش الدبابير) خلال أيام
حنان تنتهي خلال أيام من القاهرة كابول

من جهة أخرى صرحت (حنان مطاوع) أنها ستدخل خلال الأيام القادمة الاستديو لتصوير مسلسلها الجديد (عش الدبابير) تأليف محمد سيد بشير، إخراج (أحمد خالد موسى)، والذي يجمع لأول مرة النجمين (مصطفي شعبان، وعمرو سعد).

ورفضت التصريح بتفاصيل دورها سواء فى مسلسل (القاهرة كابول) أو (عش الدبابير) وقالت : أنها لا تحب أن تتحدث عن مسلسل لم يشاهد بعد، حتى لا تحرق الأحداث، أو تفاصيل أدوار زملائها، وتحب أن تترك التفاصيل مفاجأة للجمهور.

 المسلسل يدور فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعاب كثيرة ويتحدان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ويدخلان معا فى صراع كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.