رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شريف سلامهة : الرعب جذبني فى فيلم (عمار)

ممثل له تكنيك خاص في الأداء

كتب : شهريار النجوم

رغم أن مسلسله الجديد (أسود فاتح) مازال يعرض هذه الأيام على إحدى المنصات الإلكترونية، لكنه وجد صدى طيبا لشخصية (سيف) التى يلعبها فى الحلقات الـ 13 التى عرضت حتى الآن، وأعرب كثير من الجمهور عن سعادته بالمسلسل وبدور النجم (شريف سلامه).

النجم الشاب انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم (عمار) الذي توقف أكثر من مرة أحدهما بسبب حادث نتج عنه إصابته بعدة جروح، ثم تعرض لحادث سيارة، الفيلم تأليف أحمد وهيثم الدهان، إخراج محمود كامل، وبطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم (إيمان العاصي، هلا السعيد، سارة نجيب، محمد نبيل،هانى عادل، سلمى الديب).

الفيلم ينتمي إلى أعمال التشويق والرعب، وهى تجربة جديدة بالنسبة لـ (سلامة) الذي يشعر بتفاؤل كبير بهذا الفيلم، ويجسد فى الأحداث شخصية مهندس معماري يعمل بدولة الإمارات يعود إلى مصر مره أخرى مع زوجته الفنانة (إيمان العاصي) وأولاده، بعد سنوات من الغربة، ليبدأ حياة جديدة مع أسرته فى منزلهم الجديد (قصر آل غريب)، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعدما يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، وتشهد الأحداث تغييرات وتحولات، لتنتهي الأحداث بمفاجأة!

أبدع في اداور وشخصيات مختلفة في السينما والدراما التليفزيونية

فيلم (عمار) هو التعاون الثاني بين المخرج (محمود كامل) و(شريف سلامة) بعد مسلسل (السهام المارقة)، والتعاون الثاني أيضاً بين (شريف سلامة و إيمان العاصي) بعد فيلم (مقلب حرامية).

شريف سلامه أكد سعادته البالغة بدوره في فيلم (عمار)، لأنه يمثل تجربة جديدة بالنسبة له لم يخوضها من قبل، وأن الرعب والتشويق الموجودان فى الفيلم أحد الأسباب التى جعلته يقبل بطولة هذا الفيلم، ويتمنى أن ينال رضى وإعجاب الجمهور، عندما يعرض قريبا جدا وبمجرد عودة الحياة الطبيعية لدور العرض السينمائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.